أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار مصرية - نقيب الصيادلة يبحث زيادة التعاون وتبادل الخبرات مع "نقابة الأردن"

 

 

أخبار مصرية - نقيب الصيادلة يبحث زيادة التعاون وتبادل الخبرات مع "نقابة الأردن"
أخبار مصرية - نقيب الصيادلة يبحث زيادة التعاون وتبادل الخبرات مع "نقابة الأردن"

أنت الان تشاهد خبر - أخبار مصرية - نقيب الصيادلة يبحث زيادة التعاون وتبادل الخبرات مع "نقابة الأردن"
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 14 يناير 2018 04:45 مساءً

الأفق نيوز - بحث الدكتور محي عبيد نقيب صيادلة مصر ورئيس اتحاد الصيادلة العرب نقيب صيادلة الأردن الدكتور زيد الكيلاني عمل بروتوكول تعاون مشترك لزيادة التعاون وتبادل الخبرات بين النقابتين وذلك بالأردن.

وأوضح الدكتور محى عبيد أن أوجه التعاون ستشمل تدريب الصيادلة تخصص الصيدلة الإكلينكية في مصر، وكذلك تبادل الوفود الصيدلانية للمشاركة في المؤتمرات التي تعقد في الأردن أو مصر وخاصة طلبة الصيدلة.

وأشار إلى أنه تم خلال اللقاء أيضًا بحث تجربة مصر في الوصف الوظيفي للصيادلة الحكوميين والذي يمكنهم من الوصول إلى المناصب القيادية.

وتم خلال اللقاء بحث عودة نقابة الصيادلة الأردنيين إلى اتحاد الصيادلة العرب وتفعيل عضويتها فيه، والتي سبق أن جمدتها النقابة احتجاجا على آلية عمل الاتحاد فى السابق.

ومن جانبه، قال الدكتور زيد الكيلاني نقيب الصيادلة الأردنيين إن اللقاء جاء بهدف تفعيل دور نقابة الصيادلة في اتحاد الصيادلة العرب، مؤكدًا أن النقابة لن تعود إلى الاتحاد بعد أن قامت بتجميد عضويتها فيه ما لم يتم الأخذ بملاحظاتها التي تم إطلاع رئيس الاتحاد عليها.

وأضاف أن النقابة أخذت على ضرورة إصلاح مؤسسة الاتحاد ونظامه الإداري، وأنها ترغب بوجود اتحاد نشط وفعال يخدم مهنة الصيدلة على مستوى الوطن، وأن يكون هناك بورد صيدلاني عربي وأن يتم توحيد القوانين والأنظمة المتعلقة بمهنة الصيدلة في الوطن العربي وأسس تسجيل الدواء.

وأوضح أن مجلس النقابة استمع لإنجازات نقابة مصر خلال السنوات الثلاث الماضية والآليات التي اتبعها لرفع المهنة.

وفى سياق متصل، التقى الدكتور محي عبيد نقيب صيادلة مصر ورئيس اتحاد الصيادلة العرب مازن رشيدات نقيب المحامين الأردنيين ورئيس مجلس النقباء الأردنيين، ومحمد أبوعصب نائب نقيب صيادلة الأردن، ومحمد عبابنه نقيب الصيادلة الأردنيين السابق لبحث أوجه التعاون المشتركة بين مصر والأردن.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - نقيب الصيادلة يبحث زيادة التعاون وتبادل الخبرات مع "نقابة الأردن" ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - نقيب الصيادلة يبحث زيادة التعاون وتبادل الخبرات مع "نقابة الأردن"" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار مصرية - الوزراء الجدد يؤدون اليمين الدستورية أمام الرئيس السيسي
التالى أخبار مصرية - «للي عاوز يشتغل».. 70 وظيفة متاحة بالشركة المصرية الأوروبية للاستشارات والخدمات