أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار مصرية - تدشين حملة العلاج النفسي لسرطان الثدي‎

 

 

أخبار مصرية - تدشين حملة العلاج النفسي لسرطان الثدي‎
أخبار مصرية - تدشين حملة العلاج النفسي لسرطان الثدي‎

أنت الان تشاهد خبر - أخبار مصرية - تدشين حملة العلاج النفسي لسرطان الثدي‎
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الثلاثاء 1 أغسطس 2017 05:11 مساءً

الأفق نيوز - عقدت المبادرة الجامعية للعلاج النفسي لسرطان الثدي "واجهى الحياة بلا خوف" فعاليات التدشين الرسمي للحملة بمقر مركز "وافي" الطبي بالمنيل للأشعة ، بحضور نحو 50 سيدة من محاربات سرطان الثدي، والدكتورة ملك المهدي أخصائية العلاج الطبيعي، والدكتورة أسيل الدسوقي بجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا.

شهدت الفعاليات التي أقيمت تحت شعار "#مشكلة_و_هتعدى" الإعلان عن تدشين التطبيق الإلكتروني التفاعلي للحملة ، وتنظيم عدد من المحاضرات التوعوية والتثقيفية في مجالات التنمية البشرية، بالإضافة لأداء "محاربات السرطان" لرياضة الزومبا ، والتمرينات الرياضية على أنغام من الموسيقى التحفيزية تحت إشراف مدربة اللياقة البدنية ماجي حرفوش.

وأوضحت بسمة ياسر مؤسسة الحملة أن الفعاليات تمثل المرحلة الأولي من برنامج العلاج النفسي لمرضي السرطان وتفادي آثار العلاج الكيماوي ،من خلال ممارسة ألعاب الزومبا و اليوجا بالضحك و التأمل و تمرينات الاسترخاء، مع إتاحة فرص حوارية للتفاعل مع السيدات وتلقي تساؤلاتهن والرد عليها.

مشيرة إلي تعاقد الحملة مع عدد من المراكز الرياضية بمحافظة القاهرة لتيسير إجراءات الالتحاق ببرامج وفعاليات العلاج النفسي والطبي لسرطان الثدي، تحت إشراف الدكتور إسلام محمد ،مدير الحملة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - تدشين حملة العلاج النفسي لسرطان الثدي‎ ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - تدشين حملة العلاج النفسي لسرطان الثدي‎" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار مصرية - رئيس مجلس النواب البحريني يعزي مصر في ضحايا قطاري الإسكندرية
التالى أخبار مصرية - ننشر توزيع منهج رياضيات 2018 للصف الإعدادي..صور