أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار مصرية - إضراب عمال مستشفى كفر شكر بسبب سرقة أجهزة طبية وتبرعات من عهدتهم

 

 

أخبار مصرية - إضراب عمال مستشفى كفر شكر بسبب سرقة أجهزة طبية وتبرعات من عهدتهم
أخبار مصرية - إضراب عمال مستشفى كفر شكر بسبب سرقة أجهزة طبية وتبرعات من عهدتهم

أنت الان تشاهد خبر - أخبار مصرية - إضراب عمال مستشفى كفر شكر بسبب سرقة أجهزة طبية وتبرعات من عهدتهم
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 5 نوفمبر 2017 03:47 مساءً

الأفق نيوز - أضرب عمال مستشفى كفر شكر المركزي بالقليوبية عن العمل، الأحد، وطالبوا مديرية الصحة بالقليوبية بفتح تحقيق عاجل للبحث عن اختفاء العهدة التي وقَّعوا عليها وتسلموها قبل إخلاء المستشفى القديم ونقله لمستشفى أسنيت لإجراء عمليات الإحلال والتجديد له، وكذلك ضياع أموال التبرعات من المستشفى دون أي سند من القانون.

وأكد العمال أن أمين المخازن أخذ توقيعاتهم على العهدة قبل نقلها لمستشفى أسنيت، ثم فوجئوا بأن العهده انتقلت للمستشفى الآخر على الورق فقط، رغم أن العهدة مسؤوليتهم الخاصة، وفي حال عدم ظهورها فإنهم بذلك يكونون معرضين للسجن.

وأوضح العمال أنهم ذهبوا لمدير المستشفى لسؤاله عن العهدة، فأكد لهم أنها مسؤوليتهم وعليهم أن يجدوها وإلا سيكونون معرضين للسجن.

واتهم العمال أمين المخازن بأنه السبب في ضياع العهدة وعدم نقلها لمستشفى أسنيت، كما كشفوا عن اختفاء أموال من التبرعات التي كان يتبرع بها بعض رجال الأعمال والمواطنين للمستشفى، مؤكدين أنهم مستمرون في الإضراب لحين فتح تحقيق في ضياع العهدة.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - إضراب عمال مستشفى كفر شكر بسبب سرقة أجهزة طبية وتبرعات من عهدتهم ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - إضراب عمال مستشفى كفر شكر بسبب سرقة أجهزة طبية وتبرعات من عهدتهم" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصرى اليوم و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق منافذ خاصة بكل محافظة لتلقي طلبات تحركات المحامين
التالى أخبار مصرية - تامر أمين: الست «مستباحة» في الشارع (فيديو)