أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار مصرية - ​​طارق قابيل: شباب مصر سيتولى القيادة.. ومنتدى شباب العالم فرصة للترويج السياحي

 

 

أخبار مصرية - ​​طارق قابيل: شباب مصر سيتولى القيادة.. ومنتدى شباب العالم فرصة للترويج السياحي
أخبار مصرية - ​​طارق قابيل: شباب مصر سيتولى القيادة.. ومنتدى شباب العالم فرصة للترويج السياحي

أنت الان تشاهد خبر - أخبار مصرية - ​​طارق قابيل: شباب مصر سيتولى القيادة.. ومنتدى شباب العالم فرصة للترويج السياحي
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 5 نوفمبر 2017 03:47 مساءً

الأفق نيوز - أكد المهندس طارق قابيل، وزير التجارة والصناعة، أن منتدى شباب العالم الذي يعقد بعاصمة السلام مدينة شرم الشيخ حدث هام وعالمي يحظى بمتابعة دولية من دوائر هامة مهتمة بالشباب وما تقوم به الدول في هذا الاتجاه من تثقيف وتدريب لمجموعة كبيرة من الشباب حتى يتمكنوا من تحمل المسؤولية ويتسلموا الراية وهم على قدر المسؤولية.

وقال وزير التجارة والصناعة، في تصريحات له على هامش منتدى الشباب، إن الشباب في قلب وعقل الدولة المصرية ويحظى بدعم كبير من الرئيس عبد الفتاح السيسي، وانطلاق هؤلاء الشباب وتنفيذ فكرة المنتدى وهي فكرة خالصة بنسبة مائة في المائة للشباب المصري دليل على ثقة الدولة في هؤلاء الشباب وإعطائهم الراية في أقرب وقت.

وأضاف الوزير أن المنتدى له جوانب إيجابية عديدة من بينها الترويج للقطاع التجاري والاستثماري وما توصلنا إليه مؤخرا من حدث هام تم الإعلان عنه ويتعلق بالخريطة الاستثمارية التي تمثل خطوة هامة وجادة من الدولة تجاه المستثمرين وحركة الاستثمار بشكل عام.

وأكد الوزير أنه سيتم الترويج لريادة الأعمال وتنمية محور قناة السويس، لافتا إلى أن المنتدى من حيث المكان والزمان أيضا يعكس حالة الأمان التي أصبحت عليها مصر وتلك الحالة من شأنها جذب استفادات سياحية واستثمارية.

وحول خريطة الاستثمار الصناعي والاستفادة منها، قال الوزير إن هذه الخريطة تعد أول خريطة استثمارية متكاملة للقطاع الصناعي في مصر حيث تمثل أحد أهم مخرجات استراتيجية التنمية الصناعية التي وضعتها الوزارة منذ أكثر من عام حيث تضم الأسس الرئيسية لربط سلاسل التوريد المحلية للصناعات القائمة من خلال تحديد الصناعات المغذية والتكميلية المطلوبة لتعميق القطاعات الصناعية بما يسهم فى سد الفجوات السوقية وترشيد الواردات وزيادة القيمة المضافة للمنتجات المحلية، لافتاً إلى أنه تم إجراء زيارات ميدانية من قبل فريق عمل الوزارة والذي ضم 200 مهندس وفنى قاموا- على مدار عام كامل- بزيارة أكثر من 100 منطقة صناعية فى مختلف أنحاء مصر حيث قاموا بإجراء استقصاء علمي شمل بيانات متكاملة لكل مصنع بالمناطق الصناعية التي قاموا بزيارتها من حيث حجم الإنتاج والطاقة الإنتاجية ومدخلات الإنتاج سواء كانت محلية أو مستوردة ومساحة المصنع والرغبة فى التوسع فضلاً عن أسواق التصدير وأعداد العمالة.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - ​​طارق قابيل: شباب مصر سيتولى القيادة.. ومنتدى شباب العالم فرصة للترويج السياحي ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - ​​طارق قابيل: شباب مصر سيتولى القيادة.. ومنتدى شباب العالم فرصة للترويج السياحي" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصرى اليوم و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار مصرية - الزراعة: إصدار 5 آلاف ترخيص لتشغيل مشروعات للإنتاج الحيواني والداجني
التالى أخبار مصرية - حمادة أنور يتقدم لانتخابات الزمالك