أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار مصرية - وزير التجارة: منتدى الشباب “فرصة” للترويج لريادة الأعمال

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار مصرية - وزير التجارة: منتدى الشباب “فرصة” للترويج لريادة الأعمال
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 5 نوفمبر 2017 03:51 مساءً

الأفق نيوز - أكد المهندس طارق قابيل، وزير التجارة والصناعة، أن منتدى شباب العالم، والذي يعقد بعاصمة السلام مدينة شرم الشيخ، يعد فرصة للترويج لريادة الأعمال وتنمية محور قناة السويس.

وأشار وزير الصناعة – في تصريحات له على هامش فعاليات المنتدى – إلى ما تقوم به الدول في هذا الإتجاه من تثقيف وتدريب لمجموعة كبيرة من الشباب حتى يتمكنوا من تحمل المسؤولية.

وأكد قابيل ان الشباب في قلب وعقل الدولة المصرية، ويحظى بدعم كبير من الرئيس عبد الفتاح السيسي، لافتاً إلى أن انطلاق هؤلاء الشباب وتنفيذ فكرة المنتدى – وهي فكرة خالصة بنسبة مائة في المائة للشباب المصري – يعد دليلاً على ثقة الدولة في هؤلاء الشباب وإعطائهم الراية في أقرب وقت.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - وزير التجارة: منتدى الشباب “فرصة” للترويج لريادة الأعمال ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - وزير التجارة: منتدى الشباب “فرصة” للترويج لريادة الأعمال" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع وكالة أنباء أونا و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار مصرية - حمادة أنور يتقدم لانتخابات الزمالك
التالى أخبار مصرية - الخارجية تستدعي سفراء عدة دول