أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار مصرية - الرقابة الإدارية بقنا تكشف تعطل محرقة نفايات طبية

 

 

أخبار مصرية - الرقابة الإدارية بقنا تكشف تعطل محرقة نفايات طبية
أخبار مصرية - الرقابة الإدارية بقنا تكشف تعطل محرقة نفايات طبية

أنت الان تشاهد خبر - أخبار مصرية - الرقابة الإدارية بقنا تكشف تعطل محرقة نفايات طبية
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الثلاثاء 1 أغسطس 2017 05:14 مساءً

الأفق نيوز - كشفت هيئة الرقابة الإدارية برئاسة العميد أدهم الفاتح رئيس فرع الهيئة بقنا، الثلاثاء، عن وجود عطل بأحد المحارق الطبية إضافة إلى نقل ناتج الحريق للمدفن الصحي، مع عدم فصل النفايات العادية عن النفايات الطبية الخطرة.

كما رصدت الهيئة خلال حملة تفتيشها على المحارق الطبية عدم وجود أطقم حراسة ليلية وتشغيل بعض المحارق ساعات إضافية وبأكثر من طاقتها المعتمدة.

كما رصدت الحملة، بقيادة المقدم أحمد عمار، الحالة الجيدة للإنشاءات وتوافر كافة السجلات الخاصة بالعمل وانتظام التسجيل فيها إضافة إلى توافر الاشتراطات البيئية لمجمع النفايات الطبية الخطر بطريق قنا- سفاجا الصحراوي، والتي تضم 3 محارق طبية لمتابعة مدى كفاءتها والعمل بها.

اشترك وتابع الصعيد وأخباره لحظة بلحظة

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - الرقابة الإدارية بقنا تكشف تعطل محرقة نفايات طبية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - الرقابة الإدارية بقنا تكشف تعطل محرقة نفايات طبية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصرى اليوم و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار مصرية - الإمارات تفتح باب الاستقدام أمام الوافدين وتعلن عن الشروط والدول المسموح لها بهذا الاستقدام