أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار مصرية - تأجيل مناقشة مشروع قانون تركيب الكاميرات

 

 

أخبار مصرية - تأجيل مناقشة مشروع قانون تركيب الكاميرات
أخبار مصرية - تأجيل مناقشة مشروع قانون تركيب الكاميرات

أنت الان تشاهد خبر - أخبار مصرية - تأجيل مناقشة مشروع قانون تركيب الكاميرات
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 5 نوفمبر 2017 04:43 مساءً

الأفق نيوز - قررت لجنة الشئون الدستورية والتشريعية في مجلس النواب، إرجاء مناقشة مشروع قانون تركيب الكاميرات، لحين عمل مقارنة بين مشروع القانون المقدم من الحكومة والآخر المقدم من النائبة أنيسة عصام حسونة.

جاء ذلك بسبب الخلافات التي شهدتها اللجنة، على بعض التعريفات الخاصة بالأماكن التي يتوجب فيها تركيب كاميرات، فضلا عن مخاوف الاعتداء على الحريات العامة للمواطنين.

وأبدى عدد من نواب البرلمان تخوفهم من أن يكون قانون تركيب الكاميرات والمراقبة، اختراقا للخصوصية للتصنت والاعتداء على حرمة المواطنين.

وأوضحت أنيسة حسونة، صاحبة مقترح مشروع قانون تركيب الكاميرات، أنها حددت في مشروعها الجهات التي يجب ألا يتم فيها تركيب الكاميرات، بما يتواكب مع حرية المواطن في الحياة الخاصة.

من جهته، أكد المستشار بهاء أبو شقة، رئيس اللجنة التشريعية والدستورية، أن هناك قوانين أخرى أقرت حقوق الحفاظ على حريات المواطنين.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - تأجيل مناقشة مشروع قانون تركيب الكاميرات ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - تأجيل مناقشة مشروع قانون تركيب الكاميرات" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار مصرية - مرتضى منصور: علينا انتظار حكم النقض قبل حسم أمر النائبة سحر الهواري
التالى أخبار مصرية - أبو سعدة: اللائحة التنفيذية لقانون الجمعيات لا تعوض ما تجاهلته مواده