أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار مصرية - رئيس إيني: إنتاج حقل "ظهر" سيصل إلى 500 مليون قدم يوميا قبل نهاية 2017

 

 

أخبار مصرية - رئيس إيني: إنتاج حقل "ظهر" سيصل إلى 500 مليون قدم يوميا قبل نهاية 2017
أخبار مصرية - رئيس إيني: إنتاج حقل "ظهر" سيصل إلى 500 مليون قدم يوميا قبل نهاية 2017

أنت الان تشاهد خبر - أخبار مصرية - رئيس إيني: إنتاج حقل "ظهر" سيصل إلى 500 مليون قدم يوميا قبل نهاية 2017
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الثلاثاء 1 أغسطس 2017 06:35 مساءً

الأفق نيوز - التقى المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، اليوم "الثلاثاء" كلاوديو ديسكالزي، الرئيس التنفيذي لشركة "إيني" الإيطالية للبترول، وفريق عمل الشركة المسئول عن تنمية حقل "ظهر"، بحضور المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية.

واستعرض الرئيس التنفيذي لشركة "إيني" الموقف التنفيذي للأعمال التي تقوم بها الشركة الإيطالية لتطوير حقل الغاز الطبيعي "ظُهر" بالمياه المصرية في البحر المتوسط، وكذا تناول ما تم إنجازه في إطار إنشاء البنية التحتية ومد شبكات الربط بالمياه الضحلة والعميقة، وذلك بالتعاون مع شركتي بتروجيت وشلمبرجير.

وأشار الرئيس التنفيذي للشركة إلى أن تنمية حقل "ظُهر" تتم وفقًا للبرنامج الزمني المحدد، وأوضح تقرير الشركة أنه من المنتظر أن يتعدى إنتاج الحقل 500 مليون قدم2/يوم قبل نهاية العام الجاري، وتستكمل المراحل التالية للمشروع للوصول إلى إجمالي إنتاج يصل إلى 2700 مليون قدم2/يوم بنهاية المشروع.

وأكد ديسكالزي على أهمية مصر كشريك استراتيجي هام ومستقبلي لشركة إيني، لافتًا إلى أن نصف استثمارات الشركة خلال عام 2018 تضخ في مصر، وتقدر بحوالي 3.5 مليار دولار.

من جانبه أكد رئيس مجلس الوزراء على اهتمام مصر بتعزيز شراكتها مع الشركات العالمية الكبرى، بما يلبي متطلبات تنفيذ المشروعات القومية الكبرى وتحقيق التنمية المستدامة، مشيرًا إلى تطلع الحكومة لقيام الشركة بزيادة استثماراتها خلال الفترة المقبلة في مناطق البحر المتوسط والصحراء الغربية، والاستفادة من الإمكانات والفرص الواعدة التي تحظى بها مصر في مختلف القطاعات.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - رئيس إيني: إنتاج حقل "ظهر" سيصل إلى 500 مليون قدم يوميا قبل نهاية 2017 ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - رئيس إيني: إنتاج حقل "ظهر" سيصل إلى 500 مليون قدم يوميا قبل نهاية 2017" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار مصرية - مصر وبيلاروسيا يبحثان سبل تعزيز التعاون المشترك في مجال التصنيع
التالى أخبار مصرية - وزير الداخلية يهنئ الرئيس السيسي بالهجرة النبوية: سدد الله خطاكم