أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار مصرية - «المصريين الأحرار» يجتمع لوضع خطة دعم السيسي في الانتخابات

 

 

أخبار مصرية - «المصريين الأحرار» يجتمع لوضع خطة دعم السيسي في الانتخابات
أخبار مصرية - «المصريين الأحرار» يجتمع لوضع خطة دعم السيسي في الانتخابات

أنت الان تشاهد خبر - أخبار مصرية - «المصريين الأحرار» يجتمع لوضع خطة دعم السيسي في الانتخابات
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 5 نوفمبر 2017 04:48 مساءً

الأفق نيوز - عقد حزب «المصريين الأحرار» اجتماعًا مع أمناء الحزب بمحافظات الجمهورية، بالمقر الرئيسي للحزب، لمناقشة خطة العمل ربع السنوية لضبط وتنظيم عمل الحزب للمرحلة المقبلة، ووضع خطة دعم السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وقال عصام خليل، رئيس الحزب، إن منتدى الشباب العالمي يمثل إشارة واضحة على انفتاح مصر على العالم وتبادل الخبرات ويعكس اهتمام الرئيس ومؤسسات الدولة بدور الشباب وقدرتهم على العطاء والتغيير، ويسهم في مد جسور التعاون بين الأجيال الجديدة، خاصة أن مصر تُعد كوادر شبابية لتولي القيادة وهي أولى أولوليات الرئيس.

وأشاد بالمحاور التي يناقشها المؤتمر ضمن أجندة فعالياته، وأبرزها التنمية المستدامة، وهو ما تستهدف مصر تنفيذه ويمضي الرئيس في طريق تحقيق ذلك بأرض مصر من مشروعات قومية ضخمة تخدم مصر والعالم.

كما اتفق رئيس الحزب مع الأمناء على مستوى الجمهورية بضرورة انطلاق، وتفعيل خطة العمل الموضوعة مسبقًا لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية حتى انتهاء الانتخابات.

وثمّن إسلام الغزولي، مستشار رئيس حزب المصريين الأحرار لشؤون الشباب، عضو المكتب السياسي، مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي بدعوة أكثر من 100 دولة للمشاركة في المنتدى العالمي للشباب.

وأضاف «الغزولي»، في بيان صحفي، أن المنتدى يعد منصة فعالة للحوار المباشر بين الشباب لتحقيق مستقبل أفضل للإنسانية، إيمانًا من الدولة المصرية بأهمية الحوار وأنه أكثر الوسائل فعالية لحل الأزمات والتقارب بين الشعوب.

كما وجه الشكر والتقدير لجميع القائمين على تنظيم منتدى شباب العالم، على هذا التنظيم الرائع الذي أظهر الوجه الحقيقي والمشرف للدولة المصرية أمام العالم أجمع.

وأشاد بالدور الكبير والمجهود الضخم الذي يقوم به رجال القوات المسلحة والشرطة لتأمين فعاليات المؤتمر.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - «المصريين الأحرار» يجتمع لوضع خطة دعم السيسي في الانتخابات ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - «المصريين الأحرار» يجتمع لوضع خطة دعم السيسي في الانتخابات" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصرى اليوم و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار مصرية - شقوير: «تقارب الثقافات» أهم أهداف منتدى شباب العالم
التالى أخبار مصرية - رئيس «البركة مصر» يكشف تأثير توقيف الشيخ صالح كامل على نشاط البنك