أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار مصرية - رئيس التنسيق الحضاري: مصممون على إزالة التماثيل المشوهة بميادين مصر

 

 

أخبار مصرية - رئيس التنسيق الحضاري: مصممون على إزالة التماثيل المشوهة بميادين مصر
أخبار مصرية - رئيس التنسيق الحضاري: مصممون على إزالة التماثيل المشوهة بميادين مصر

أنت الان تشاهد خبر - أخبار مصرية - رئيس التنسيق الحضاري: مصممون على إزالة التماثيل المشوهة بميادين مصر
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الثلاثاء 1 أغسطس 2017 06:38 مساءً

الأفق نيوز - قال المهندس محمد أبوسعدة، رئيس جهاز التنسيق الحضاري بوزارة الثقافة، إن الجهاز سيواصل المضي قدما في أداء رسالته بإزالة مجموعة التماثيل المشوهة التي انتشرت مؤخرا في بعض الميادين ومنها تمثال حي المرج بشارع مؤسسة الزكاة، من أجل استعادة الوجه الجمالي والحضاري لهذه الميادين.

وأكد «أبوسعدة»، في تصريح اليوم الثلاثاء، إنه أخطر رئيس حي المرج بضرورة إزالة هذا التمثال المشوه، مؤكدا «أنه لا يمت بأي صلة لمجالات الفن والإبداع».

وأضاف أن جهاز التنسيق الحضاري قام بتفعيل مبادرة «تطوير ميادين مصر»، والتي تهدف إلى إعادة الوجه الحضاري لميادين مصر، لافتا إلى وضع التصميمات الهندسية وإعادة التخطيط لـ21 ميدانا بمختلف محافظات الجمهورية.

ومن الميادين التي انتهى الجهاز من وضع التصميمات الهندسية وإعادة تخطيطها: ميدانا مصطفى كامل وشامبيليون بمحافظة الإسماعيلية، وميدانا النافورة بالجمالية والشهداء بالمنصورة بمحافظة الدقهلية، وميدان الجلاء بطنطا بمحافظة الغربية، وبمحافظة الوادي الجديد في الداخلة «ميدان الإسعاف- ميدان التحرير- ميدان المستشفى»، والخارجة «مدخل ميدان المطار- ميدان المحافظة- البساتين- ميدان الساعة»، ومدينة بلاط «ميدان السياحة».

كان مجموعة من المواطنين قد سخروا على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» من صورة تمثال المرج، معلقين عليه «آخر إبداعات الشعب المصري العظيم»، وبذلك ينضم تمثال المرج إلى مجموعة التماثيل المشوهة التي انتشرت في الفترة المؤخرة في كافة الميادين المصرية.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - رئيس التنسيق الحضاري: مصممون على إزالة التماثيل المشوهة بميادين مصر ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - رئيس التنسيق الحضاري: مصممون على إزالة التماثيل المشوهة بميادين مصر" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصرى اليوم و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار مصرية - وزير التنمية المحلية: «التوك توك» سرطان موجود في المجتمع ويجب تنظيمه
التالى أخبار مصرية - نانسي سمير: مقاضاة قطر دوليا يحتاج إلى اتحاد الدول العربية