أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار مصرية - عواقب وخيمة تنتج عن ممارسة الرياضة في درجات الحرارة المرتفعة

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار مصرية - عواقب وخيمة تنتج عن ممارسة الرياضة في درجات الحرارة المرتفعة
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الثلاثاء 1 أغسطس 2017 06:41 مساءً

الأفق نيوز - أ ش أ

أكدت دراسة أجرتها جامعة نبراسكا في أوماها بالولايات المتحدة أن عواقب وخيمة تنتظر ممارسي الرياضة في الأماكن المفتوحة عند ارتفاع درجات الحرارة, حيث يمكن أن يؤثر على العضلات، وعلى مستوى الخلايا.

وأظهرت النتائج الأولية للدراسة التي أجرتها كلية الصحة وعلم الحركة بجامعة نبراسكا أن درجات المناخ المختلفة يمكن أن يؤثر على العضلات، وتنظر الدراسة بشكل خاص في كيفية تأثر الخلايا المولدة للطاقة بدرجات الحرارة المختلفة.

وأشارت الدراسة إلى أن اختلال وظيفة الخلايا المولدة للطاقة يلعب دورا كبيرا في البدانة والسكري والشيخوخة وغيرها من الحالات, وقد تبين أن المشاركين في الدراسة كان أداؤهم أفضل خلال ممارسة الرياضة في جو بارد.

وأوضح رئيس الباحثين داستن سليفكا أن “المشاركين شعروا براحة أكثر في ممارسة التمارين في بيئة باردة. وكان أغلبهم يشعرون بالبرودة خلال الخمس دقائق الأولى، لكن الحرارة الناتجة عن ممارسة التمارين أشعرتهم بالدفء سريعا”.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - عواقب وخيمة تنتج عن ممارسة الرياضة في درجات الحرارة المرتفعة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - عواقب وخيمة تنتج عن ممارسة الرياضة في درجات الحرارة المرتفعة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع وكالة أنباء أونا و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار مصرية - الإمارات تفتح باب الاستقدام أمام الوافدين وتعلن عن الشروط والدول المسموح لها بهذا الاستقدام