أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار مصرية - كمال عامر: مشروع إنشاء وكالة فضاء مصرية أمر هام للغاية

 

 

أخبار مصرية - كمال عامر: مشروع إنشاء وكالة فضاء مصرية أمر هام للغاية
أخبار مصرية - كمال عامر: مشروع إنشاء وكالة فضاء مصرية أمر هام للغاية

أنت الان تشاهد خبر - أخبار مصرية - كمال عامر: مشروع إنشاء وكالة فضاء مصرية أمر هام للغاية
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 5 نوفمبر 2017 05:30 مساءً

الأفق نيوز - أكد اللواء كمال عامر، رئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، أن مشروع إنشاء وكالة فضاء مصرية أمر مهم جدًا، خصوصا في الوقت الحالي.

واقترح عامر، خلال مشاركته في اجتماع لجنة التعليم، برئاسة جمال شيحة، الاشتراك مع مكاتب لجان الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والدفاع والأمن القومي، وإعطاء فترة سماح 5 سنوات لهذه الوكالة فور الموافقة عليها بألا يعود أي فائض منها للدولة.

وأشار النائب إلى أنه بفترة السماح تعتمد على نفسها وتتطور، وبعد ذلك تؤول النسب المخصصة للدولة، وهو المقترح الذي أيدته الدكتورة ماجدة نصر، عضو اللجنة.

وقالت النائبة: هذه الهيئات ذات طبيعة خاصة وتحقق أرباحا مثل الوحدات ذات الطابع الخاص في الجامعات، على أن يخصص 15% من دخلها لموازنة الدولة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - كمال عامر: مشروع إنشاء وكالة فضاء مصرية أمر هام للغاية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - كمال عامر: مشروع إنشاء وكالة فضاء مصرية أمر هام للغاية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع التحرير الإخبـاري و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار مصرية - ماذا يجني شباب مصر من «منتدى شرم الشيخ»؟
التالى أخبار مصرية - الخارجية تستدعي 5 سفراء احتجاجًا على بيانهم بشأن محامي ريجيني