أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار مصرية - وزير السياحة: الشباب المصري لديه الطاقة والطموح لتنمية المجتمع

 

 

أخبار مصرية - وزير السياحة: الشباب المصري لديه الطاقة والطموح لتنمية المجتمع
أخبار مصرية - وزير السياحة: الشباب المصري لديه الطاقة والطموح لتنمية المجتمع

أنت الان تشاهد خبر - أخبار مصرية - وزير السياحة: الشباب المصري لديه الطاقة والطموح لتنمية المجتمع
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 5 نوفمبر 2017 05:39 مساءً

الأفق نيوز - أكد وزير السياحة يحيى راشد أن منتدى شباب العالم يعبر عن أهمية صورة مصر من خلال دعوة شباب من العالم لأول مرة للحوار حول الخطط المستقبلية وتقريب وجهات النظر ، ودعم فكرة التسامح والحوار الإيجابي لمستقبل شباب العالم.

وقال راشد - في اتصال هاتفي لقناة "إكسترا نيوز" الإخبارية اليوم الأحد:"إن الشباب المصري لديه الطاقة لتنفيذ كل آليات النمو للمجتمع، فيجب أن يكون مؤهلا بشكل مدروس وعلمي ، ولابد من مساعدته وتجهيزه بالخبرات اللازمة لقيادة المجتمع المصري للأمام".

وأضاف أن المؤتمر يوجه رسالة هامة بأن مصر هي بلد الأمن والأمان، ويجب أن يكون هناك ثقة بالمقصد السياحي المصري وتحديدا شرم الشيخ ، مما يعزز قيمة السياحة المصرية على مستوى العالم.

كما أشار إلى أن الحوار الناتج عن منتدي شباب العالم سينبثق منه فاعليات كبيرة ، حيث سيدرك الشباب بالخارج أهمية دور مصر وقيادتها للعالم سياسيا واقتصاديا واجتماعيا ، مما يؤكد دعم دور الشباب وريادة مصر لإعطائهم الدور الرئيسي لقيادة المجتمع المصري.

وأكد وزير السياحة أن عرض النماذج الواعدة من الشباب خلال المنتدي يصب في المصلحة العامة وطرح فكرة العمل الجماعي من أجل دفع حركة الاقتصاد القومي وتمكين الشباب والسير بخطة واحدة وصنع مستقبل باهر لمصر برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - وزير السياحة: الشباب المصري لديه الطاقة والطموح لتنمية المجتمع ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - وزير السياحة: الشباب المصري لديه الطاقة والطموح لتنمية المجتمع" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار مصرية - المنظمة المتحدة الوطنية لحقوق للإنسان ترفض التدخل من أي دولة في شئون مصر الداخلية
التالى أخبار مصرية - حسين زين يتفقد التجهيزات النهائية لشاشات وإذاعات الوطنية للإعلام لتغطية منتدى شباب العالم