أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار مصرية - إقبال متوسط بحلوان والصف في ثاني أيام انتخابات الرئاسة

 

 

أخبار مصرية - إقبال متوسط بحلوان والصف في ثاني أيام انتخابات الرئاسة
أخبار مصرية - إقبال متوسط بحلوان والصف في ثاني أيام انتخابات الرئاسة

أنت الان تشاهد خبر - أخبار مصرية - إقبال متوسط بحلوان والصف في ثاني أيام انتخابات الرئاسة
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الثلاثاء 27 مارس 2018 12:38 مساءً

الأفق نيوز - اشترك لتصلك أهم الأخبار

شهدت لجان حلوان والصف، صباح الثلاثاء، إقبالا متوسط من الناخبين خلال التصويت في الساعة الأولى من فتح اللجان الانتخابية للتصويت في الانتخابات الرئاسية 2018 لليوم الثاني، وذلك بعد أن فتحت اللجان الانتخابية بمدينة حلوان أبوابها أمام الناخبين في موعدها، بدون أي تأخير.

وبدأ الناخبين في مناطق حلوان وحدائق حلوان والمعصرة بالتوافد على اللجان الفرعية الانتخابية عقب فتح اللجان، واستقبلت مدرسة النهضة الابتدائية والإعدادية والثانوية المشتركة في حلوان الناخبين المقبلين للقيام بدورهم الوطني بالإدلاء بأصواتهم في اليوم الثاني للانتخابات الرئاسية 2018.

وتقدم فريق «تحيا مصر» الشبابي المسئول عن تنظيم الناخبين المواطنين المقبلين على التصويت؛ بهدف تسهيل العملية الانتخابية والتعاون مع رجال الأمن.

وتوافد منذ التاسعة من صباح اليوم الناخبون على لجان مدارس هدي شعراوي التجريبية، وزهراء حلوان الثانوية (بنات)، وزهراء حلوان إعدادي ثانوي، والخلفاء الراشدين الابتدائية، والخلفاء الراشدين الإعدادية (بنين)، ومصر الحرة، وعمر بن الخطاب، وأم الأبطال، ومدرسة حلوان الثانوية (بنات).

وشهدت لجان الانتخابات الرئاسية بمدينة حلوان أمس إقبالا متوسط من قبل المواطنين، خاصة المسنين والسيدات منذ بدء عملية التصويت، واحتفل الأهالي بالأغاني الوطنية وحمل علم مصر، وكان من أبرز الشخصيات التي شاركت في التصويت الأنبا بسنتي أسقف حلوان والمعصرة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - إقبال متوسط بحلوان والصف في ثاني أيام انتخابات الرئاسة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - إقبال متوسط بحلوان والصف في ثاني أيام انتخابات الرئاسة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصرى اليوم و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى أخبار مصرية - «الوطنية للانتخابات» تشكو «المصري اليوم» لـ«تنظيم الصحافة»