أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار مصرية - نصر سالم: التحدي الحقيقي أمام «السيسي» إيجاد فرص عمل وضبط سلوك المواطن

 

 

أخبار مصرية - نصر سالم: التحدي الحقيقي أمام «السيسي» إيجاد فرص عمل وضبط سلوك المواطن
أخبار مصرية - نصر سالم: التحدي الحقيقي أمام «السيسي» إيجاد فرص عمل وضبط سلوك المواطن

أنت الان تشاهد خبر - أخبار مصرية - نصر سالم: التحدي الحقيقي أمام «السيسي» إيجاد فرص عمل وضبط سلوك المواطن
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 1 أبريل 2018 12:35 صباحاً

الأفق نيوز - قال اللواء نصر سالم، رئيس جهاز الاستطلاع الأسبق بالمخابرات الحربية, إن هناك العديد من التحديات أمام الرئيس السيسي خلال الفترة الماضية أقلها أهمية هو التحدى الأمنى, لأننا قطعنا مشوارًا كبيرًا فى عملية سيناء 2018 .

وأضاف "سالم" فى تصريح خاص لـ"صدى البلد" ان التحدى الحقيقى أمام الرئيس السيسي خلال فترة ولايته الثانية هو إيجاد فرص عمل للشباب وضبط الشارع المصرى وانضباط سلوك المواطن المصرى وإعلاء دولة القانون وانتهاء حالة التسيب .

وأوضح رئيس جهاز الاستطلاع الأسبق أنه لابد من الاهتمام بالتعليم والاستثمار الفترة القادمة وغلق فتحات الفشل المتواجدة بالمجتمع حتى لا نصبح كما يقول المثل الشعبى " ننفخ فى قربة مخرومة " و يضيع مجهودنا هدر .

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - نصر سالم: التحدي الحقيقي أمام «السيسي» إيجاد فرص عمل وضبط سلوك المواطن ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - نصر سالم: التحدي الحقيقي أمام «السيسي» إيجاد فرص عمل وضبط سلوك المواطن" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار مصرية - الوطنية للانتخابات: إعلان نتيجة الرئاسة رسميا مساء الإثنين
التالى أخبار مصرية - «الوطنية للانتخابات» تشكو «المصري اليوم» لـ«تنظيم الصحافة»