أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار مصرية - «علشان تبنيها»: مستمرون في جمع التوقيعات حتى فتح باب الانتخابات

 

 

أخبار مصرية - «علشان تبنيها»: مستمرون في جمع التوقيعات حتى فتح باب الانتخابات
أخبار مصرية - «علشان تبنيها»: مستمرون في جمع التوقيعات حتى فتح باب الانتخابات

أنت الان تشاهد خبر - أخبار مصرية - «علشان تبنيها»: مستمرون في جمع التوقيعات حتى فتح باب الانتخابات
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 29 أكتوبر 2017 09:12 مساءً

الأفق نيوز - قال الدكتور أحمد الخطيب، مؤسس حملة «علشان تبنيها»، إن الحملة مستمرة في جمع التوقيعات على استمارتها تأييدًا للرئيس عبد الفتاح السيسي حتى فتح باب الانتخابات الرئاسية.

وأضاف الخطيب، خلال حواره ببرنامج «حديث المساء»، عبر فضائية «MBC مصر»، مساء الأحد، أن «أكثر من 220 نائب بالبرلمان وقعوا على الاستمارة الخاصة بالحملة»، 

وتابع حرصنا على عدم الظهور في وسائل الإعلام الفترة الماضية حتى يتم الوصول إلى نتائج، والحملة قائمة على المتطوعين في جميع المحافظات، والمشاركة في الحملة أو التوقيع أمر تطوعي وليس إلزاميًا».

شاهد أيضا

فيما قال حازم توفيق، عضو «عشان تبنيها»، إن «الحملة ضمت شخصيات عامة وسياسيين ومسئولين تنفيذيين بينهم محافظا كفر الشيخ وقنا».

وعقدت حملة «عشان تبنيها»، اليوم الأحد، مؤتمرًا صحفيًا لعرض نتائج الحملة بعد شهر من انطلاقها، وكشفت إن التوقيعات لدعم الرئيس كثيرة ووصلت إلى 3 ملايين و77 ألفًا.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - «علشان تبنيها»: مستمرون في جمع التوقيعات حتى فتح باب الانتخابات ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - «علشان تبنيها»: مستمرون في جمع التوقيعات حتى فتح باب الانتخابات" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع التحرير الإخبـاري و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى أخبار مصرية - عاصم الدسوقي: سعد زغلول أدمن الخمر والقمار (فيديو)