أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار مصرية - ساويرس تعليقًا علي سحب الثقة من «القفاص»: اللهم لا شماتة

 

 

أخبار مصرية - ساويرس تعليقًا علي سحب الثقة من «القفاص»: اللهم لا شماتة
أخبار مصرية - ساويرس تعليقًا علي سحب الثقة من «القفاص»: اللهم لا شماتة

أنت الان تشاهد خبر - أخبار مصرية - ساويرس تعليقًا علي سحب الثقة من «القفاص»: اللهم لا شماتة
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 29 أكتوبر 2017 09:12 مساءً

الأفق نيوز - علق رجل الأعمال نجيب ساويرس، مؤسس حزب المصريين الأحرار، علي قرار الدكتور عصام خليل، رئيس حزب المصريين الأحرار، بسحب الثقة من نصر القفاص الأمين العام للحزب، والدعوة لانتخاب أمين جديد، قائلاً: «اللهم لا شماتة».

وكان رئيس حزب المصريين الأحرار الدكتور عصام خليل، قرر سحب الثقة من الأمين العام نصر القفاص، عقب كتاب أعضاء الهيئة العليا للحزب ووفقًا للائحة النظام الأساسى. كما قرر رئيس الحزب دعوة الهيئة العليا للانعقاد فى موعد لم يحدد حتى موعد كتابة هذه السطور، لانتخاب الأمين العام الجديد للحزب.
 

شاهد أيضا

وكان خلاف وقع داخل حزب المصريين الأحرار فى ديسمبر العام الماضى، بين مجلس أمناء الحزب وساويرس  من ناحية، ورئيس الحزب الحالى الدكتور عصام خليل بجانب عدد آخر من قيادات الحزب من ناحية أخري، وذلك بسبب تعديلات المؤتمر العام للحزب  للائحة الداخلية للحزب ودور مجلس الأمناء بالحزب في الفترة القادمة الأمر الذي أدى إلى انقسام الحزب إلى جبهتين، لتنتهي لجنة شئون الأحزاب الأمر بالموافقة علي قرارات المؤتمر العام للحزب.
 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - ساويرس تعليقًا علي سحب الثقة من «القفاص»: اللهم لا شماتة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - ساويرس تعليقًا علي سحب الثقة من «القفاص»: اللهم لا شماتة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع التحرير الإخبـاري و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار مصرية - عاصم الدسوقي: سعد زغلول أدمن الخمر والقمار (فيديو)