أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار مصرية - "أديب" يطالب "السيسي" بهذا الأمر الهام

 

 

أخبار مصرية - "أديب" يطالب "السيسي" بهذا الأمر الهام
أخبار مصرية - "أديب" يطالب "السيسي" بهذا الأمر الهام

أنت الان تشاهد خبر - أخبار مصرية - "أديب" يطالب "السيسي" بهذا الأمر الهام
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 26 يوليو 2017 10:25 صباحاً

الافق نيوز - دعا الإعلامي عمرو أديب، إلى عمل مؤتمر للشباب المعارض وشباب الأحزاب، مشيرا إلى أن المعارضة تصب في مصلحة البلد، خاصة أن الرئيس مستمع جيد للجميع.

وأوضح "أديب"، خلال حلقة من برنامجه "كل يوم" عبر فضائية  «ON E»، الثلاثاء، أن هناك معارضين وطنيين يحبون الوطن، لذلك يجب ان نسمع صوت المعارضة في مصر، مشيرا إلى أن كثير من المعارضين الحالين شاركوا في ثورة 30 يونيو ضد الإخوان.

وأشار "أديب" إلى أن المعارضة تعطي مشروعية للإدارة الموجودة، الرئيس السيسي رئيس كل المصريين طبقا للدستور، موضحا أن الرئيس السيسي عندما يجتمع مع المعارضين سيكون هناك تبادل وجهات النظر وبالتالي نحقق التقدم.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - "أديب" يطالب "السيسي" بهذا الأمر الهام ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - "أديب" يطالب "السيسي" بهذا الأمر الهام" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصريون و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار مصرية - مشيرة خطاب فى جنيف دعما لترشحها لليونسكو
التالى أخبار مصرية - الجمل: مصانع الأسمنت الجديدة تعاني من صعوبة التراخيص