أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار مصرية - مرتضى منصور: «مش داخل انتخابات الرئاسة علشان أهزر» (فيديو)

 

 

أخبار مصرية - مرتضى منصور: «مش داخل انتخابات الرئاسة علشان أهزر» (فيديو)
أخبار مصرية - مرتضى منصور: «مش داخل انتخابات الرئاسة علشان أهزر» (فيديو)

أنت الان تشاهد خبر - أخبار مصرية - مرتضى منصور: «مش داخل انتخابات الرئاسة علشان أهزر» (فيديو)
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 14 يناير 2018 04:50 مساءً

الأفق نيوز - أكد مرتضى منصور، عضو مجلس النواب، بعد أن أعلن ترشحه للانتخابات الرئاسية المرتقبة، أنه سيحاول الحصول على توكيلات من النواب ليتمكن من الترشح، حيث إن الدستور نص على أن يحصل من يريد الترشح على 20 توكيلا من نواب البرلمان.

وأشار مرتضى منصور في تصريح خاص لـ«فيتو» إلى أن أغلب النواب وقعوا على توكيلات للرئيس عبد الفتاح السيسي، وهو ما يعد خطأ أو نوعا من استعراض القوة، لأن ما جاء في الدستور هو الحصول على 20 توكيلا من نواب البرلمان، أو 25 ألف توكيل من الشعب.

وقال: "أعتقد أن الرئيس السيسي لا يوافق على كل التوكيلات التي وقعها نواب البرلمان، لأن ما يحتاج إليه فقط هو 20 توكيلا وفقا لما نص عليه الدستور".

وتابع: "أنا مش داخل الانتخابات أهزر، ولدي برنامج انتخابي"، مؤكدا: "الانتخابات الرئاسية تختلف عن انتخابات نادي الزمالك، وإن كنا نجحنا في تحويل النادي الأبيض إلى أشبه بأندية أوروبا".

وأكد مرتضى منصور أن الانضباط ومواجهة الفساد أهم سياساته في البرنامج الرئاسي، مجددا التأكيد على إغلاق فيس بوك حال فوزه بالانتخابات المرتقبة، مستشهدا بالصين وما تشهده من تقدم ولا يوجد فيها «فيس بوك».

وعلى الرغم من إعلانه الاتجاه لإغلاق فيس بوك، إلا أنه أعلن أنه سيتم نشر صيغة التوكيل على فيس بوك لكل من يريد أن يحرر له توكيلا للترشح للانتخابات الرئاسية.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - مرتضى منصور: «مش داخل انتخابات الرئاسة علشان أهزر» (فيديو) ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - مرتضى منصور: «مش داخل انتخابات الرئاسة علشان أهزر» (فيديو)" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار مصرية - أبو شقة يطالب بتغيير شامل للحكومة عقب انتخابات الرئاسة
التالى أخبار مصرية - تكتل 25-30 يكشف أسباب رفضه للتعديل الوزاري