أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار مصرية - «شكري» يلتقي «السراج» في باريس لبحث تطورات الملف الليبي

 

 

أخبار مصرية - «شكري» يلتقي «السراج» في باريس لبحث تطورات الملف الليبي
أخبار مصرية - «شكري» يلتقي «السراج» في باريس لبحث تطورات الملف الليبي

أنت الان تشاهد خبر - أخبار مصرية - «شكري» يلتقي «السراج» في باريس لبحث تطورات الملف الليبي
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 26 يوليو 2017 11:17 صباحاً

الأفق نيوز - التقى وزير الخارجية سامح شكري اليوم الثلاثاء، بباريس برئيس حكومة الوفاق الليبية فايز السراج لبحث تطورات الملف الليبي.

وحضر اللقاء من الجانب الليبي وزير خارجية حكومة الوفاق الوطني محمد سيالة، بينما حضر من الجانب المصري المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية أحمد أبو زيد و السفير المصري بفرنسا إيهاب بدوي.

وكان شكري قد اجتمع في وقت سابق بوزير خارجية فرنسا جون ايف لودريان على هامش الاحتفال بذكرى 23 يوليو بمقر السفارة المصرية بباريس.

ويأتي لقاء شكري مع السراج في أعقاب الاجتماع الذي استضافته فرنسا اليوم، بدعوة من الرئيس ايمانويل ماكرون والذي جمع المشير خليفة حفتر قائد الجيش الوطني الليبي، وفايز السراج رئيس حكومة الوفاق الليبية، وتم الاتفاق خلاله على وقف إطلاق النار وإجراء انتخابات تشريعية ورئاسية في أقرب وقت.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - «شكري» يلتقي «السراج» في باريس لبحث تطورات الملف الليبي ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - «شكري» يلتقي «السراج» في باريس لبحث تطورات الملف الليبي" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة الشروق و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار مصرية - نانسي سمير: مقاضاة قطر دوليا يحتاج إلى اتحاد الدول العربية