أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار مصرية - مصر تستضيف المنتدى «الصيني-الأفريقي» للمناطق الاقتصادية غدًا

 

 

أخبار مصرية - مصر تستضيف المنتدى «الصيني-الأفريقي» للمناطق الاقتصادية غدًا
أخبار مصرية - مصر تستضيف المنتدى «الصيني-الأفريقي» للمناطق الاقتصادية غدًا

أنت الان تشاهد خبر - أخبار مصرية - مصر تستضيف المنتدى «الصيني-الأفريقي» للمناطق الاقتصادية غدًا
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الاثنين 16 أبريل 2018 02:58 مساءً

الأفق نيوز - اشترك لتصلك أخبار الاقتصاد

يفتتح الفريق مهاب مميش، رئيس هيئة قناة السويس، رئيس المنطقة الاقتصادية لقناة السويس، الثلاثاء، الجلسة الافتتاحية لمنتدى التعاون «الصيني-الأفريقي.. المناطق الاقتصادية.. إنجازات وخبرات»، الذي يعقد في هيلتون هليوبوليس، خلال الفترة من17 إلى 18 إبريل الجاري، بحضور وزراء وسفراء وممثلي مؤسسات حكومية ومنظمات دولية من الصين وأفريقيا.

ويعقد المنتدى تحت رعاية سفارة جمهورية الصين الشعبية، والهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس، برئاسة الفريق مهاب مميش، حيث يتناول المنتدى نجاحات المناطق الاقتصادية والتجارية الصينية في الدول الأفريقية وربط الخبرات بين دول القارة السمراء والصين في هذا المجال.

يشارك في المنتدى وفوداً أجنبية من 6 دول أفريقية، والوفد الاستشاري التابع للمجموعة الاستشارية الأجنبية لوزارة الخارجية الصينية، وكذلك ممثلي المناطق الاقتصادية، ومسؤولي المنطقة الاقتصادية لقناة السويس، لمناقشة الخبرات بين هذه الدول وتوطيد مجالات التعاون في المناطق الاقتصادية، خاصة تلك المناطق المقامة من الجانب الصيني كأحد أهم الدول التي لها نجاحات في إقامة المناطق الاقتصادية في الدول الأفريقية.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - مصر تستضيف المنتدى «الصيني-الأفريقي» للمناطق الاقتصادية غدًا ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - مصر تستضيف المنتدى «الصيني-الأفريقي» للمناطق الاقتصادية غدًا" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصرى اليوم و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق الحزب المحافظ يترأس السلطة مجددًا في باراجواي
التالى أخبار مصرية - «الوطنية للانتخابات» تشكو «المصري اليوم» لـ«تنظيم الصحافة»