أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

فيديو.. زعيم البريكست لـ"مارك زوكربيرج": شكرا على تعاونكم معنا

 

 

فيديو.. زعيم البريكست لـ"مارك زوكربيرج": شكرا على تعاونكم معنا
فيديو.. زعيم البريكست لـ"مارك زوكربيرج": شكرا على تعاونكم معنا

أنت الان تشاهد خبر - فيديو.. زعيم البريكست لـ"مارك زوكربيرج": شكرا على تعاونكم معنا
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 23 مايو 2018 11:55 صباحاً

الأفق نيوز - في لقاء محرج بين مارك زوكربيرج وأعضاء البرلمان الأوروبي، قدم نايجل فاراج زعيم حملة خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي الشكر لزوكربيرج قائلا إنه له الفضل في فوز حملة الخروج البريطاني من الاتحاد الأوروبي وأيضا فوز ترامب بالانتخابات الأمريكية.

وقال فاراج "أنا سعيد برؤيتك بقدر ما أتمنى أن تكون سعيدا برؤيتي..لقد شاهدت تصريحاتك في جلسة الكونجرس وكان من بين الأسئلة هو هل حقا فيسبوك منصة محايدة مفتوحة.. ووقتها قلت أنت إن فيسبوك منصة لكل الأفكار" وأضاف فاراج "تاريخيا هذا صحيح مع كل وسائل التواصل الاجتماعي فمن المستحيل أن يحدث البريكست أو ترامب أو الانتخابات الإيطالية لأنها سمحت للناس بالحصول على وجهة نظر أخرى غير الإعلام الرسمي.. وربما تشعر أنت بالرعب من الشئ الذي اخترعته وما أدى له لكن ما هو حقيقي هو أنه منذ يناير الماضي غيرت طريقة عمل فيسبوك مما أدى لانفخفاض المشاهدات والمتابعين لأصحاب الأراء من التيار اليميني والمعتدل".

 

ومن المعروف أن نايجل فاراج مؤسس حملة البريكست من المعادين للاتحاد الأوروبي حتى مع كونه من أعضاء البرلمان الأوروبي، وهو من مؤيدي الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع فيديو.. زعيم البريكست لـ"مارك زوكربيرج": شكرا على تعاونكم معنا ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "فيديو.. زعيم البريكست لـ"مارك زوكربيرج": شكرا على تعاونكم معنا" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع دوت مصر و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى أخبار مصرية - «إنفوجراف».. حقائق مهمة تكشف للمرة الأولى عن أسعار تذاكر المترو