أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار مصرية - إلغاء رسوم المرافقين والتفاصيل والتصريحات الخاصة ورد هيئة الجوزات ورسوم المقابل المالي للمقيمين

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار مصرية - إلغاء رسوم المرافقين والتفاصيل والتصريحات الخاصة ورد هيئة الجوزات ورسوم المقابل المالي للمقيمين
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 24 يناير 2018 11:52 صباحاً

الأفق نيوز - إلغاء رسوم المرافقين بالسعودية ، في الأيام الماضية انتشرت إشاعة إلغاء رسوم المرافقين وتناولتها مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيا الميديا والتي تم نسبها لجريده عكاظ السعودية والتي تعد من من اشهر الجرائد داخل المملكة العربية السعودية والتي يهتم بقر ائتها العديد من داخل المملكة وهى تتمتع بمصداقية كبيره داخل السعودية وقد جاءت حقيقة إلغاء رسوم المرافقين كلاتي .

إلغاء رسوم المرافقين

وقد تم تكذيب الخبر من جريده عكاظ على الفور بعد انتشار شائعة إلغاء رسوم المرافقين والتي قد نسب إلى الجريدة السعودية وقد نفت جريدة عكاظ أي إشارة أو تلميح لإلغاء رسوم المرافقين على صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي أو السوشيا الميديا وقالت أنها لم تتحدث مطلقا عن هذه الإشاعة لا من قريب ولا بعيد .

بدأت هذه الشائعة في مقاطعه قطر باشره وقد أكدت جريده عكاظ انه يجب محاسبة كل ما رود لهذه الشائعة وقالت الجريدة أنها سوف تأخذ كل الإجراءات القانونية لمحاسبة كل من رود هذه الشائعة على لسان الجريدة .

نتيجة بحث الصور عن الغاء رسوم المرافقين ثقفنى

تصريحات الجوازات السعودية على خبر إلغاء رسوم المرافقين

وكان رد الجوازات سريعا جدا بخصوص إشاعة إلغاء رسوم المرافقين بعد فترة قليلة من انتشار الإشاعة وقد صرحت أدارة الجوازات بالمملكة العربية السعودية بان ليس هناك أي أخبار حول الفاء رسوم المرافقين والمقيمين وان هذه الإشاعة الكاذبة غرضها حدوث بلبلة داخل المملكة العربية السعودية وان خبر إلغاء رسوم المرافقين ليس له أساس من الصحة .

تكلفة الإقامة وتجديدها

رسوم المقيمين ومرافقيهم خلال الفترة القادمة

رسوم المقيمين ومرافيقيهم خلال الفترة المقبلة

استثناء بعض الجنسيات من رسوم المرافقين

وقد وضح وزير المالية بالمملكة العربية السعودية انه قد استثنى بعض الجنسيات من المرافقين والوافدين للعاملين بالمملكة العربية السعودية بسبب حالتهم الاجتماعية والاقتصادية ومن بينهم السوريين واليمنيين .

رسوم المقابل المالي على المقيمين ومرافقيهم في المملكة

رسوم المقيمين المقررة من قبل المملكة

الخبر المكذوب الذي نقل على جريدة عكاز السعودية

الخبر المكذوب الذي نشر على مواقع التواصل الاجتماعي

أوضح وزير المالية السعودي محمد الجدعان في مؤتمر صحفي بالمملكة امس أن المملكة العربية السعودية ملتزمه بتطبيق الاستثناء لعدد من الجنسيات كما اعلنت في وقت سابق مراعاة لحالاتهم الاقتصادية والسياسية وانه سوف يتم عن الإعلان عن الجنسيات في الوقت القريب .

وسوف نتابع معكم كل التطورات التي تحدث في هذا الموضوع وسنوافيكم بكل الأخبار الجديدة التي تحدث بشان العمالة في المملكة العربية السعودية .

كل الأخبار وكل جديد في أخبار المرافقين والعمالة والرسوم الخاصة بالمرافقين نعرضها لكم من خلال موقع ثقفني ونعرض لكم كل الأخبار لحظه بلحظه .

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - إلغاء رسوم المرافقين والتفاصيل والتصريحات الخاصة ورد هيئة الجوزات ورسوم المقابل المالي للمقيمين ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - إلغاء رسوم المرافقين والتفاصيل والتصريحات الخاصة ورد هيئة الجوزات ورسوم المقابل المالي للمقيمين" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع ثقفنى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار مصرية - «الآثار»: بدء أعمال ترميم قصر «الشناوي» بالمنصورة (صور)
التالى أخبار مصرية - «الوطنية للانتخابات» تشكو «المصري اليوم» لـ«تنظيم الصحافة»