أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار مصرية - الباز مهاجمًا مدير مستشفى 57357: "ثروتك كام يا دكتور؟" -فيديو

 

 

أخبار مصرية - الباز مهاجمًا مدير مستشفى 57357: "ثروتك كام يا دكتور؟" -فيديو
أخبار مصرية - الباز مهاجمًا مدير مستشفى 57357: "ثروتك كام يا دكتور؟" -فيديو

أنت الان تشاهد خبر - أخبار مصرية - الباز مهاجمًا مدير مستشفى 57357: "ثروتك كام يا دكتور؟" -فيديو
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الاثنين 9 يوليو 2018 09:47 مساءً

الأفق نيوز - كتب- حسن مرسي:

هاجم الإعلامي محمد الباز، شريف أبو النجا مدير مستشفى 57357 لعلاج سرطان الأطفال، مطالبًا بتوضيح حجم ممتلكاته وثروته ومصدرها للرأي العام.

وطالب "الباز"، خلال برنامجه "90 دقيقة"، المُذاع عبر فضائية "المحور"، مساء الاثنين، مدير مستشفى علاد سرطان الأطفال 57357 بالكشف عن ثروته من خلال إقرار الذمة المالية، قائلًا: "ثروتك كام يا دكتور؟، وما هي حقيقة إمتلاكك لعدد من العقارات بشارع القصر العيني؟.. ومن أين لك هذا؟".

وكانت تقارير صحفية قد هاجمت شريف أبو النجا مدير مستشفى 57357 لعلاج مرضى السرطان، زاعمةً وجود تجاوزات مالية وإدارية داخل المستشفى واتنهامات بإنفاق أموال التبرعات التي تتلقاها المستشفى في غير الأوجه السليمة.

وأصدرت غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي، قرارًا بتشكيل لجنة موسعة لفحص أعمال مؤسسة مستشفى 57357 برئاسة المستشار القانوني للوزارة وعضوية ممثلين عن إداره العلاج الحر بوزارة الصحة وأستاذ متخصص في إدارة المستشفيات وأستاذ في أورام الأطفال وممثلين عن الجهاز المركزي للمحاسبات وعن هيئه الرقابة الإدارية.

فيما أصدر المجلس الأعلى للإعلام، برئاسة مكرم محمد أحمد، قرارًا بوقف النشر في كل ما يتعلق بمستشفى 57357 ووقف بث البرامج المرئية والمسموعة التي تتناول هذا الموضوع لحين انتهاء اللجنة الوزارية من التحقيقات، في الوقت الذي أمر النائب العام المستشار نبيل أحمد صادق، بمثول "مكرم" أمام نيابة أمن الدولة العليا، ليقدم مبرراته في هذا القرار.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - الباز مهاجمًا مدير مستشفى 57357: "ثروتك كام يا دكتور؟" -فيديو ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - الباز مهاجمًا مدير مستشفى 57357: "ثروتك كام يا دكتور؟" -فيديو" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مصراوى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار مصرية - الري: إزالة 74 حالة تعد على نهر النيل خلال يوم واحد
التالى أخبار مصرية - شادي عيسى رئيسًا لمجلس إدارة وتحرير المقال بدءًا من الغد