أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار مصرية - بيان لدعم خالد علي للرئاسة.. بتوقيع "إخوان وهاربين"

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار مصرية - بيان لدعم خالد علي للرئاسة.. بتوقيع "إخوان وهاربين"
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 14 يناير 2018 04:56 مساءً

الأفق نيوز - بيان لدعم خالد علي للرئاسة.. بتوقيع "إخوان وهاربين"

04:50 م الأحد 14 يناير 2018

كتب – محمود رمزى:

نشر خالد علي المرشح الرئاسي المحتمل، بيانًا صحفيًا، على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، ونشره موقع عربى 21، الذي حجبته السلطات المصرية؛ لدعمه تنظيم الإخوان.

ووقع على البيان، 53 شخصية، تدعو لدعم "علي"، في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وكانت السلطات المصرية، حجبت العديد من المواقع الإليكترونية، قالت إنها ممولة من دولتي قطر وتركيا، وجماعة الإخوان، لتضمنها محتوى يدعم الإرهاب والتطرف، ونشر الأكاذيب، وفي مقدمتها المواقع الإلكترونية لقناة الجزيرة، موقع عربي 21، المصريون، حسم، العربي الجديد، مدى مصر، مصر العربية.

وتضم الشخصيات الموقعة على البيان، إعلاميين بقنوات الجماعة الإرهابية "الشرق" و"مكملين"، وشخصيات مقيمة بقطر وتركيا وجينيف.

ومن أبرز الموقعين على البيان، الإخواني سيف عبد الفتاح، الهارب إلى تركيا، وعضو مجلس إدارة قناة الشرق، وسامي كمال الدين الذي يقدم برنامج "في المليان"، على قناة الشرق، الفنان هشام عبدالله، الهارب إلى تركيا، ومقدم برنامج "ابن بلد "على قناة "الشرق"، والقيادي الإخواني محمد سلطان، نجل القيادي الإخواني صلاح سلطان، والناشطة غادة نجيب، الهاربة في تركيا، ومجدي حمدان، الهارب في قطر، المُدرج اسمه على قوائم ترقب الوصول، وجمال الجمل الهارب في تركيا.

وتشمل الشخصيات، عددًا من النشطاء المتهمين في قضايا التمويل الأجنبي، من بينهم الناشطة الحقوقية أسماء محفوظ، والمدون وائل عباس، وحسام الغمري، والإخوانية ماجدة محفوظ، الهاربة في تركيا، ومايسة عبد اللطيف، المتواجدة في جينيف، وعدة دول أوربية.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - بيان لدعم خالد علي للرئاسة.. بتوقيع "إخوان وهاربين" ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - بيان لدعم خالد علي للرئاسة.. بتوقيع "إخوان وهاربين"" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مصراوى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار مصرية - «حقوق إنسان النواب» ترد على تقرير «هيومن رايتس ووتش»
التالى أخبار مصرية - «المرأة العربية» تشارك في مؤتمر «لدعم قضايا اللاجئات والنازحات» 21 يناير المقبل