أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار مصرية - «التضامن» تتعاقد مع جامعة حلوان لتنفيذ برنامج تدريبي لمقدمي الرعاية الاجتماعية

 

 

أخبار مصرية - «التضامن» تتعاقد مع جامعة حلوان لتنفيذ برنامج تدريبي لمقدمي الرعاية الاجتماعية
أخبار مصرية - «التضامن» تتعاقد مع جامعة حلوان لتنفيذ برنامج تدريبي لمقدمي الرعاية الاجتماعية

أنت الان تشاهد خبر - أخبار مصرية - «التضامن» تتعاقد مع جامعة حلوان لتنفيذ برنامج تدريبي لمقدمي الرعاية الاجتماعية
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 26 يوليو 2017 11:19 صباحاً

الأفق نيوز - تعاقدت إدارة برنامج حماية الأطفال بلا مأوى بوزارة التضامن الاجتماعي مع كلية الخدمة الاجتماعية بجامعة حلوان لتنفيذ البرنامج التدريبي لرفع قدرات مقدمي الرعاية في مؤسسات الرعاية الاجتماعية.

وذكرت الوزارة، في بيان صحفي لها، الأربعاء، أنه بموجب التعاقد سيتم تنفيذ برامج تدريبية وتأهيلية لمقدمي الرعاية ومجالس الإدارات والأطفال منها تنمية مهارات مقدمي الرعاية والشراكة المجتمعية وإدارة الحكم الرشيد وكذلك برامج تأهيلية وتربوية للأطفال، وسيتم تدريب 500 من العاملين في مؤسسات الرعاية ومجالس الإدارات والأطفال الموهوبين.

وأوضحت الوزارة أنه ولأول مرة سيتم تنفيذ حقيبة تدريبية تصدرها التضامن الاجتماعي لمقدمي الرعاية تحتوي على دليل إجرائي ودليل مدرب ودليل متدرب ودليل إرشادي لبناء قدرات العاملين في مؤسسات الرعاية الاجتماعية ولضمان جودة الخدمة المقدمة للأطفال والتي تأتي في إطار منهجية الوزارة في تطبيق معايير الجودة في تلك المؤسسات، ومن المقرر أن يبدأ تنفيذ البرامج التدريبية خلال شهر أغسطس المقبل.

وقع العقد كمال الشريف رئيس قطاع الشؤون المالية والإدارية بوزارة التضامن الاجتماعي، والدكتورة سناء حجازي عميد كلية الخدمة الاجتماعية بجامعة حلوان،بحضور حسني يوسف مدير برنامج حماية الأطفال بلا مأوى والدكتور ماجد نجم رئيس جامعة حلوان.

يذكر أن وزارة التضامن الاجتماعي بالتعاون مع صندوق تحيا مصر تنفذ برنامج حماية الأطفال بلا مأوى للحد من ظاهرة أطفال الشوارع في عدة محافظات الأكثر كثافة لهذه الظاهرة وهي القاهرة،الجيزة،القليوبية،المنوفية،الشرقية،السويس،بني سويف، المنيا،وأسيوط، وبتمويل 164 مليون جنيه.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - «التضامن» تتعاقد مع جامعة حلوان لتنفيذ برنامج تدريبي لمقدمي الرعاية الاجتماعية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - «التضامن» تتعاقد مع جامعة حلوان لتنفيذ برنامج تدريبي لمقدمي الرعاية الاجتماعية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصرى اليوم و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار مصرية - نانسي سمير: مقاضاة قطر دوليا يحتاج إلى اتحاد الدول العربية