أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار مصرية - مجلس «الصحفيين» يطالب بمقابلة رئيس البرلمان بشأن قانون المهنة

 

 

أخبار مصرية - مجلس «الصحفيين» يطالب بمقابلة رئيس البرلمان بشأن قانون المهنة
أخبار مصرية - مجلس «الصحفيين» يطالب بمقابلة رئيس البرلمان بشأن قانون المهنة

أنت الان تشاهد خبر - أخبار مصرية - مجلس «الصحفيين» يطالب بمقابلة رئيس البرلمان بشأن قانون المهنة
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 11 يوليو 2018 01:10 صباحاً

الأفق نيوز - عقد مجلس نقابة الصحفيين، اجتماعه أمس الثلاثاء، وناقش المجلس مستجدات مشروع تنظيم الصحافة والإعلام، وأطلع على ملاحظات مجلس الدولة، ومواد مشروع القانون المقر بصفة مبدئية من مجلس النواب.

وأكد المجلس، احترامه لمؤسسات الدولة المصرية، ويمد يده لجميع المؤسسات المعنية، بالتشريع المقترح للحوار الهادف والبناء، حول صياغات المواد التي أبدت النقابة تحفظها عليها في خطابها المرسل لمجلس النواب.

وشدد مجلس نقابة الصحفيين، على أن مقترحاته بصياغات بديلة لعدد من مواد القانون، إنما تستهدف الصالح العام وضمان بيئة عمل إيجابية، تحقق صالح المجتمع والمؤسسات الصحفية، ومن ثم يجدد مجلس النقابة بالإجماع تأكيد رؤيته بشأن تلك المواد والملاحظات حولها.

وأكد المجلس أن ملاحظات مجلس الدولة، بشأن عدم دستورية بعض مواد القانون، هي فرصة لإعادة الحوار حوله، وعدم التعجل في إقراره، قبل إعادة التداول على المواد الخلافية.

ودعا المجلس إلى لقاء يجمع المجلس، بالدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب، والمستشار عمر مروان وزير شئون مجلس النواب، ولجنة الإعلام والثقافة والآثار، لإيضاح فلسفة التعديلات المقترحة من النقابة.

ويواصل مجلس النقابة، اجتماعاته الأسبوع المقبل، لبحث تطورات الموقف واتخاذ ما يلزم في اتجاه رغبات أعضاء الجمعية العمومية بشأن القانون.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - مجلس «الصحفيين» يطالب بمقابلة رئيس البرلمان بشأن قانون المهنة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - مجلس «الصحفيين» يطالب بمقابلة رئيس البرلمان بشأن قانون المهنة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق فيديو.. مشادة زينة وأسرة أمريكية بدبى.. ورد الفنانة على اتهامها بالاعتداء
التالى أخبار مصرية - «الصحة»: أصدرنا أول قرار لحماية الطبيب من الاعتداء أثناء العمل