أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار مصرية - «الصحة»: أصدرنا أول قرار لحماية الطبيب من الاعتداء أثناء العمل

 

 

أخبار مصرية - «الصحة»: أصدرنا أول قرار لحماية الطبيب من الاعتداء أثناء العمل
أخبار مصرية - «الصحة»: أصدرنا أول قرار لحماية الطبيب من الاعتداء أثناء العمل

أنت الان تشاهد خبر - أخبار مصرية - «الصحة»: أصدرنا أول قرار لحماية الطبيب من الاعتداء أثناء العمل
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 11 يوليو 2018 01:15 صباحاً

الأفق نيوز - قال الدكتور خالد مجاهد، المتحدث باسم وزارة الصحة، إن وزيرة الصحة، الدكتورة هالة زايد، أصدرت أول قرار لحماية الطبيب من الاعتداء أثناء أدائه للعمل.

وأضاف «مجاهد»، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «على مسئوليتي»، المذاع عبر فضائية «صدى البلد»، أن القرار الأخير بإذاعة السلام الجمهوري داخل المستشفيات، يأتي ضمن مشروع الوزارة من أجل تحسين بيئة العمل داخل المستشفيات، وتوفير سبل الراحة للأطباء.

وأوضح أن قرار الوزيرة يجعل من المستشفى مسؤولًا عن اتخاذ الإجراءات القانونية الواجبة نيابة عن الطبيب المعتدى عليه، مستطردًا أن مغذى هذا القرار يتمثل في الوقوف خلف الطبيب المصري.

ولفت إلى تحمل الوزارة تكاليف تسجيل الماجستير والدكتوراه من خلال هيئة تدريب الأطباء، مشيرًا إلى تخصيص 11 مقعدًا في القرعة العلنية للأطباء العاملين في المناطق النائية، تقديرًا لمجهودات الأطباء في المناطق الحدودية.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - «الصحة»: أصدرنا أول قرار لحماية الطبيب من الاعتداء أثناء العمل ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - «الصحة»: أصدرنا أول قرار لحماية الطبيب من الاعتداء أثناء العمل" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة الشروق و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار مصرية - مجلس «الصحفيين» يطالب بمقابلة رئيس البرلمان بشأن قانون المهنة
التالى فيديو.. إصابة طفلين توأم بالشرقية بمرض جلدى نادر.. والأسرة تبحث عن علاج