أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

فيديو.. إصابة طفلين توأم بالشرقية بمرض جلدى نادر.. والأسرة تبحث عن علاج

 

 

فيديو.. إصابة طفلين توأم بالشرقية بمرض جلدى نادر.. والأسرة تبحث عن علاج
فيديو.. إصابة طفلين توأم بالشرقية بمرض جلدى نادر.. والأسرة تبحث عن علاج

أنت الان تشاهد خبر - فيديو.. إصابة طفلين توأم بالشرقية بمرض جلدى نادر.. والأسرة تبحث عن علاج
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 11 يوليو 2018 01:16 صباحاً

الأفق نيوز - "أعيش أصعب لحظات حياتى، بعد عجزى عن علاج  ابنىّ، بعد 6 أشهر من ولادتهما وإصابتهما بمرض جلدى نادر، طرقت أكتر من عيادة جلدية بالقرين والشرقية كلها، بحثا عن طبيب متخصص يحدد نوع المرض الذى أصاب "أحمد وصلاح" ولكن دون جدوى، وعجزت عن توفير ثمن العلاج الشهرى لهما، والبحث عن أطباء أخرين لتشخيص الحالة".. بهذه الكلمات المبكية، روت "ميادة أحمد" 29 سنة من مدينة القرين بمحافظة الشرقية، معاناتها فى رحلة البحث عن علاج نجليها التوأم" أحمد" و" صلاح" 9 سنوات.

تقول "ميادة" زوجى عامل باليومية، وحالتنا على قدها، ولدى 4 أطفال: بنت و3 أولاد، ومنذ أن رزقنى الله بـ"أحمد" و"صلاح" وبدأت أعيش فى رحلة عذاب، من بعد 6 ِأشهر من ولادتهما.

وأضافات الأم قائلة: أن أحد الأطباء أكد أنه مرض وراثى لوجود صلة قرابة بنى وبين زوجى، وعدد أخر من الأطباء أكد أن زواج الأقارب ليس له علاقة بهذا المرض، وأنه مرض مزمن.

وناشدت والدة الطفلين، وزيرة الصحة، وأطباء الأمراض الجلدية، بتشخيص الحالة مرة ثانية، ومساعدتها فى توفير ثمن العلاج الشهرى 300 جنيه، وخاصة أنها توقفت عنه بسبب تكاليف المعيشة.

للتواصل مع الحالة على رقم 01063530042

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع فيديو.. إصابة طفلين توأم بالشرقية بمرض جلدى نادر.. والأسرة تبحث عن علاج ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "فيديو.. إصابة طفلين توأم بالشرقية بمرض جلدى نادر.. والأسرة تبحث عن علاج" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع دوت مصر و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار مصرية - وزيرة السياحة: الشرق الأوسط تأخر في الإصلاحات الاقتصادية بسبب النفط
التالى أخبار مصرية - نقيب الفلاحين: الزراعة تقوم بتنمية الثروة السمكية ببحيرة قارون