أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار مصرية - «المحامين» تستعد لإحالة أوراق 7 من أعضائها إلى النيابة بسبب التزوير

 

 

أخبار مصرية - «المحامين» تستعد لإحالة أوراق 7 من أعضائها إلى النيابة بسبب التزوير
أخبار مصرية - «المحامين» تستعد لإحالة أوراق 7 من أعضائها إلى النيابة بسبب التزوير

أنت الان تشاهد خبر - أخبار مصرية - «المحامين» تستعد لإحالة أوراق 7 من أعضائها إلى النيابة بسبب التزوير
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 26 يوليو 2017 11:30 صباحاً

الأفق نيوز - كشفت لجنة المراجعة بالنقابة العامة للمحامين، 7 حالات تزوير في الأوراق المقدمة من بعض المحامين والمحاميات لتجديد وتعديل القيد.

وقال طلعت البدري، رئيس اللجنة والمشرف العام على أعمال النقابة، إنه جار إعداد مذكرة خاصة بتلك الحالات، وعرضها على نقيب المحامين، لإحالتهم للنيابة العامة، واتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

وأوضح أنه بعد الفحص والمراجعة تم اكتشاف حالات التزوير بالتوكيلات ومحاضر الجلسات وبعض العرائض، ونظرًا للضوابط التي وضعها مجلس النقابة مؤخرًا لما تم اكتشاف هؤلاء غير المشتغلين الذين يلجأون إلى سبل التزوير للحصول على كارنيه 2017.

وأشار «طلعت» إلى أنه تم التواصل مع الشهر العقاري قبل اتخاذ أي إجراء قانوني للتأكد والتثبت من تزوير التوكيلات وغيرها، وتم مواجهة هؤلاء المحامين مما ادعوا الإنكار وأنهم لم يقدموا سوى أوراق صحيحة دون أية مخالفات بحجة "أنا معايا كارنيه 2016".

وأكد رئيس اللجنة، أن الأوراق المزورة سيتم التحفظ عليها كونها الدليل والبرهان على هؤلاء لحين تقديمها للنيابة العامة والفصل بها، مشيرا إلى توقف قيدهم بجداول النقابة، وخاصة أن أغلب حالات التزوير من المحاميات.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - «المحامين» تستعد لإحالة أوراق 7 من أعضائها إلى النيابة بسبب التزوير ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - «المحامين» تستعد لإحالة أوراق 7 من أعضائها إلى النيابة بسبب التزوير" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار مصرية - نانسي سمير: مقاضاة قطر دوليا يحتاج إلى اتحاد الدول العربية