أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار مصرية - «دفاع النواب» تشيد بقرار إضافة 9 كيانات جديدة لقوائم الإرهاب

 

 

أخبار مصرية - «دفاع النواب» تشيد بقرار إضافة 9 كيانات جديدة لقوائم الإرهاب
أخبار مصرية - «دفاع النواب» تشيد بقرار إضافة 9 كيانات جديدة لقوائم الإرهاب

أنت الان تشاهد خبر - أخبار مصرية - «دفاع النواب» تشيد بقرار إضافة 9 كيانات جديدة لقوائم الإرهاب
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 26 يوليو 2017 11:30 صباحاً

الأفق نيوز - قال النائب محمد عقل، عضو لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب، إن إعلان الدول الأربعة الداعية لمكافحة الإرهاب، عن تصنيف جديد لـ9 كيانات و9 أفراد بالإرهابية؛ خطوة جيدة في طريق مواجهة الإرهاب الممول من قطر. 

وأضاف عقل في تصريح خاص، أن قطر مستمرة في دعمها للإرهاب، لافتا إلى تجنيدها من دول كبرى وأجهزة استخبارات دولية تريد تمزيق المنطقة.

وأشار إلى أن الدول التي تجند قطر، لا تريد الخير للمنطقة، ولا تريد إنهاء الأزمة حتى تشتعل أزمات أخرى، ومن ثم تعيش إسرائيل في أمان، مضيفًا: "قطر هي أداة تنفيذ تمزيق المنطقة، وتلعب دورًا سلبيًا في تمزيق النسيج العربي، ولذلك الدول العربية تقف أمامها حتى ترجع الدوحة لرشدها".

يذكر أن دول مصر والسعودية والإمارات والبحرين، أعلنت أنه في إطار التزامها الثابت والصارم بمحاربة الإرهاب وتجفيف مصادر تمويله وملاحقة المتورطين فيه، ومكافحة الفكر المتطرف وخطاب الكراهية واستمرارا للتحديث والمتابعة المستمرين، قررت تصنيف 9 كيانات و9 أفراد ضمن قوائم الإرهاب المحظورة لديها.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - «دفاع النواب» تشيد بقرار إضافة 9 كيانات جديدة لقوائم الإرهاب ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - «دفاع النواب» تشيد بقرار إضافة 9 كيانات جديدة لقوائم الإرهاب" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار مصرية - نانسي سمير: مقاضاة قطر دوليا يحتاج إلى اتحاد الدول العربية