أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار مصرية - أمريكية تسدد 60 ألف جنيه لشحن 14 كلبا وقطة ضالة إلى نيويورك .. صور

 

 

أخبار مصرية - أمريكية تسدد 60 ألف جنيه لشحن 14 كلبا وقطة ضالة إلى نيويورك .. صور
أخبار مصرية - أمريكية تسدد 60 ألف جنيه لشحن 14 كلبا وقطة ضالة إلى نيويورك .. صور

أنت الان تشاهد خبر - أخبار مصرية - أمريكية تسدد 60 ألف جنيه لشحن 14 كلبا وقطة ضالة إلى نيويورك .. صور
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 29 أكتوبر 2017 09:24 مساءً

الأفق نيوز - قامت راكبة أمريكية اليوم الأحد بسداد 60 ألف جنيه مقابل شحن 14 كلبا وقطة ضالة جمعتها من شوارع المعادى والزمالك إلى نيويورك لصالح جمعيات أمريكية للرفق بالحيوان فى واقعة تتكرر بشكل مستمر بين مصر والولايات المتحدة .

صرحت مصادر مطلعة بمصر للطيران بانه تم التأكد من وجود شهادات صحية للكلاب التى تم وضعها فى أقفاص محكمة الغلق وهى كلاب بلدى من الموجودة فى الشوارع حيث أكدت الراكبة بأنها تعمل فى جمعيات للرفق بالحيوان، وتعاطفت مع بعض الكلاب الضالة فى الشوارع فقامت بجمعها وعرضها على فريق طبى بيطرى لعلاجها وإصدار شهادات صحية للكلاب قبل شحنها على رحلة مصر للطيران رقم 985 والمتجهة إلى نيويورك بعد سداد قيمة الشحن وهى 60 ألف جنيه .

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - أمريكية تسدد 60 ألف جنيه لشحن 14 كلبا وقطة ضالة إلى نيويورك .. صور ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - أمريكية تسدد 60 ألف جنيه لشحن 14 كلبا وقطة ضالة إلى نيويورك .. صور" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار مصرية - عاصم الدسوقي: سعد زغلول أدمن الخمر والقمار (فيديو)