أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار مصرية - نقيب مهندسى مصر يفتتح معرض صناعات النخيل بالوادى

 

 

أخبار مصرية - نقيب مهندسى مصر يفتتح معرض صناعات النخيل بالوادى
أخبار مصرية - نقيب مهندسى مصر يفتتح معرض صناعات النخيل بالوادى

أنت الان تشاهد خبر - أخبار مصرية - نقيب مهندسى مصر يفتتح معرض صناعات النخيل بالوادى
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 29 أكتوبر 2017 09:24 مساءً

الأفق نيوز - افتتح طارق النبراوي نقيب المهندسين يصاحبه عدد من أعضاء المجلس الأعلى لنقابة المهندسين وعادل ربوح نقيب فرعية الوادى الجديد قبل قليل معرض صناعات النخيل بالوادي ، وهو المعرض الذي يقام علي هامش المؤتمر الأول لصناعات النخيل الذي تنظمه النقابة العامة بالوادي الجديد على مدار يومين.

يشارك في المعرض الذي يقام في مقر نقابة الوادي الجديد ، شركة ايكارو لتدوير المخلفات، التي عرضت ماكينة لفرم مخلفات النخيل ، كما عرضت عددا من منتجات الشركة القائمة على مخلفات النخيل وعلى رأسها السماد العضوي وشركة "نجع حمادي .. الفيبر لورد" التي عرضت منتجاتها من الأخشاب المصنعة من مخلفات النخيل، وعرضت الشركة شراء جميع مخلفات نخيل الوادي، لتحويلها إلى أخشاب.

كما يشارك في المعرض أيضا هيئة تنشيط السياحة التي عرضت صورا لأكثر من 60 منطقة سياحية في الوادي الجديد ، ومركز البحوث الزراعية بالوادي الجديد عارضا فرص التنمية الزراعية وجهود زيادة إنتاجية النخيل ومركز الصناعات التقليدية بوزارة الصناعة الذي عرض عددا من منتجات النخيل المصنعة ، ومعهد بحوث الأغذية عارضا عددا من المنتجات الغذائية المصنعة من التمر والجمعية العلمية المركزية بالخارجة ( إحدي جمعيات المجتمع المدني ) عارضة عدد من منتجات الأرابيسك والمشغولات اليدوية التي تقوم على منتجات النخيل.

ويضم المعرض إضافة إلى ما سبق لوحات للفنان التشكيلي أحمد وهبة المتخصص في رسم لوحات النخيل بالرمال ويستمر المعرض على مدي يومان وصاحب افتتاحه اذاعة عدد من الأغاني الوطنية.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - نقيب مهندسى مصر يفتتح معرض صناعات النخيل بالوادى ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - نقيب مهندسى مصر يفتتح معرض صناعات النخيل بالوادى" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى أخبار مصرية - عاصم الدسوقي: سعد زغلول أدمن الخمر والقمار (فيديو)