أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار مصرية - نائب يشكو وزير الإسكان لانقطاع المياه 10 أيام في إدكو

 

 

أخبار مصرية - نائب يشكو وزير الإسكان لانقطاع المياه 10 أيام في إدكو
أخبار مصرية - نائب يشكو وزير الإسكان لانقطاع المياه 10 أيام في إدكو

أنت الان تشاهد خبر - أخبار مصرية - نائب يشكو وزير الإسكان لانقطاع المياه 10 أيام في إدكو
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - السبت 26 مايو 2018 12:20 صباحاً

الأفق نيوز - اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال النائب محمد عبدالله زين الدين، وكيل لجنة النقل بمجلس النواب ونائب دائرة إدكو بمحافظة البحيرة، إن «جريمة» يتم ارتكابها في حق أهالي دائرة إدكو بانقطاع مياه الشرب عن الدائرة لما يزيد عن 10 أيام متتالية.

وقال النائب في بيان أصدره اليوم الجمعة أنه سيلقى بياناً عاجلاً يوم الأحد المقبل أمام الجلسة العامة للبرلمان حول هذه «المأساة» التي يعاني منها أهالي مدينة إدكو والقرى التابعة لها، مطالباً بمحاسبة الوزير على هذه الواقعة التي وصفها بالجريمة .

وانتقد زين الدين، وزير الإسكان وقيادات شركة مياه الشرب بالبحيرة وقال إن ما يحدث فاق كل الحدود، ولا يمكن أن تقطع المياه عشرة أيام متواصلة عن المواطنين في شهر رمضان، وتساءل «زين الدين»: هل يستطيع وزير الإسكان أن يتحمل انقطاع المياه عن التجمع أو الرحاب يوما واحداً أو حتى ساعة؟ أعتقد لا، فكيف يقبل أن تقطع المياه عن إدكو وهي أول بلد على نهر النيل؟

وطالب النائب بسرعة تدخل الأجهزة المعنية ووضع نهاية لما وصفها بالمهزلة، مطالبا بالحفاظ على حق المواطن في الحصول على مياه الشرب وعدم تكرار هذه الأزمة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - نائب يشكو وزير الإسكان لانقطاع المياه 10 أيام في إدكو ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - نائب يشكو وزير الإسكان لانقطاع المياه 10 أيام في إدكو" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصرى اليوم و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار مصرية - مميش: حفار عبر قناة السويس ودفع 820 ألف دولار.. الحمولات بتفرق
التالى أخبار مصرية - إبراهيم حسن: «كوبر» علّم اللاعبين «الجبن» و «الرعب» (حوار)