أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار مصرية - تعرّف على السيرة الذاتية لنائب وزير الصحة

 

 

أخبار مصرية - تعرّف على السيرة الذاتية لنائب وزير الصحة
أخبار مصرية - تعرّف على السيرة الذاتية لنائب وزير الصحة

أنت الان تشاهد خبر - أخبار مصرية - تعرّف على السيرة الذاتية لنائب وزير الصحة
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 14 يناير 2018 04:57 مساءً

الأفق نيوز - اشترك لتصلك أهم الأخبار

شمل التعديل الوزاري الأخير تعيين الدكتور طارق محمد توفيق نائبا لوزير الصحة، والذي شغل منصب مدير مساعد لمركز تطوير التعليم الطبى بكلية الطب قصر العيني من 2014 إلى 2016.

«توفيق» حاصل على دكتوراه في علم الوبائيات كلية الطب- جامعة القاهرة عام 2000، وماجستير الصحة العامة كلية الطب جامعة القاهرة 1996، وماجستير طب الأطفال كلية الطب جامعة القاهرة ، ثم بكالوريوس الطب والجراحة كلية الطب جامعة القاهرة 1987.

شغل منصب مقرر المجلس القومى للسكان من 1 يونيو 2016 إلى الآن، المدير المساعد لمركز تطوير التعليم الطبى كلية الطب جامعة القاهرة من 2014 إلى 2016، وشغل منصب رئيس قسم طب الأسرة وطب المجتمع بكلية الطب جامعة الملك فيصل المملكة العربية السعودية من 2005 إلى 2013، ورئيس لجنة البحوث ولجنة أخلاقيات البحوث بكلية الطب جامعة الملك فيصل بالمملكة العربية السعودية من 2007 إلى 2013.

وأستاذ الوبائيات والصحة العامة كلية طب قصر العينى جامعة القاهرة من 2013 إلى الآن، ومستشار البرنامج الوطنى لبحوث الدرن من 2014 إلى 2016.

كان أول تصريحات «توفيق» بعد توليه المنصب أن هناك عددا من الملفات التي سيتم التعامل معها بشكل سريع، وأولها ملف تجريم زواج الأطفال وختان البنات ومناهضة العنف ضد المرأة، بالإضافة إلى الاهتمام بالأمومة والطفولة، وتابع أن ملف مواجهة الزيادة السكانية ومناهضة زواج الأطفال أهم أولوياتى في المرحلة المقبلة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - تعرّف على السيرة الذاتية لنائب وزير الصحة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - تعرّف على السيرة الذاتية لنائب وزير الصحة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصرى اليوم و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى أخبار مصرية - بلقاسم: مبادرة الأزهر سيكون لها تأثير تاريخي في الأوساط الليبية