أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار مصرية - اجتماع وزاري لمناقشة أوضاع صناعة السكر في مصر

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار مصرية - اجتماع وزاري لمناقشة أوضاع صناعة السكر في مصر
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 14 يناير 2018 05:01 مساءً

الأفق نيوز - ترأس الدكتور مصطفى مدبولي وزير الإسكان القائم بأعمال رئيس مجلس الوزراء اليوم اجتماعاً لمناقشة أوضاع صناعة السكر في مصر، وذلك بحضور وزيري المالية والتموين ورؤساء مجالس إدارات عدد من الشركات العاملة في هذه الصناعة الوطنية.

وتناول الاجتماع عرضاً لأوضاع الشركات العاملة في هذه الصناعة، وما تحققه من نتائج، وما تواجهه من تحديات، وبحث كيفية الاستمرار في تطوير هذه الصناعة الحيوية، والارتقاء بها.

حيث أكد القائم بأعمال رئيس الوزراء على أهمية تنمية صناعة السكر من خلال تحسين اقتصاديات التشغيل، والعمل على تطوير خطوط الإنتاج، وتحسين كفاءة العمل، مؤكداً اهتمام الدولة بالنهوض بهذه الصناعة الوطنية الهامة.

واستمع مدبولي إلى ما قدمه ممثلو الشركات من مقترحات ورؤى حول المشاكل الحالية وسبل معالجتها، مشيراً إلى ضرورة استكمال الدراسات الفنية الخاصة بتطوير خطوط الإنتاج في بعض الشركات، وأهمية الاستفادة من المنتجات الجانبية التي تحقق إيرادات إضافية لهذه الشركات وذلك خلال طرحها سواء في السوق المحلي او التصدير.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - اجتماع وزاري لمناقشة أوضاع صناعة السكر في مصر ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - اجتماع وزاري لمناقشة أوضاع صناعة السكر في مصر" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع وكالة أنباء أونا و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار مصرية - بني سويف تتيح رقم “واتس اب” لتقديم الشكاوى الخاصة بمستوى النظافة العامة
التالى أخبار مصرية - ضبط عامل بحوزته 40 قطعة أثرية قبل بيعها بالمنيا