أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار مصرية - اتفاقية بين "القومي للاتصالات" و"سيسكو العالمية" لإطلاق أكاديمية للأمن السيبراني بمصر

 

 

أخبار مصرية - اتفاقية بين "القومي للاتصالات" و"سيسكو العالمية" لإطلاق أكاديمية للأمن السيبراني بمصر
أخبار مصرية - اتفاقية بين "القومي للاتصالات" و"سيسكو العالمية" لإطلاق أكاديمية للأمن السيبراني بمصر

أنت الان تشاهد خبر - أخبار مصرية - اتفاقية بين "القومي للاتصالات" و"سيسكو العالمية" لإطلاق أكاديمية للأمن السيبراني بمصر
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الاثنين 4 ديسمبر 2017 09:18 مساءً

الأفق نيوز - شهد وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المهندس ياسر القاضي توقيع اتفاقية تعاون بين المعهد القومي للاتصالات التابع لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وشركة (سيسكو) العالمية؛ بهدف إطلاق أول أكاديمية للأمن السيبراني للشركة في مصر تهدف إلى تثقيف وتطبيق المهارات اللازمة للتعامل مع التحدي العالمي المتنامي للأمن السيبراني.

ووقعت على الاتفاقية، اليوم الاثنين، مدير المعهد القومي للاتصالات الدكتورة إيمان عاشور، والمدير العام لشركة (سيسكو- مصر) المهندس أيمن الجوهري.

وتأتي أهمية هذه الاتفاقية نظرا لتطور الهجمات السيبرانية التي وقعت خلال العام الماضي على المستوى العالمي؛ الأمر الذي يتطلب ضرورة توافر كوادر مؤهلة ومدربة في مجال الأمن السيبراني في مصر.

وأكد المهندس ياسر القاضي على اهتمام الدولة بالأمن السيبراني في ظل الإجراءات التي يتخذها المجلس الأعلى للأمن السيبراني التي ساهمت في تقدم ترتيب مصر في تقرير مؤشر قياس استعداد الدول في مجال الأمن السيبراني لعام 2017.

وأشار إلى ما تبذله وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات من جهود لإتاحة التدريب التقني والعملي؛ من أجل توفير الكوادر المؤهلة احترافيا للتعامل مع عمليات الأمن السيبراني باعتبارها عنصرًا هامًا لكلٍ من القطاع الخاص والحكومي لحماية المعلومات والموارد الحيوية.

ومن المقرر أن توفر أكاديمية الأمن السيبراني الجديدة للدارسين بها برامج تقنية وعملية مدتها ثلاثة أشهر متخصصة في أمن الشبكات وأساسيات وعمليات الأمن السيبراني يحصل من خلالها المتدرب على شهادة معتمدة من المعهد القومي للاتصالات وشركة (سيسكو) العالمية.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - اتفاقية بين "القومي للاتصالات" و"سيسكو العالمية" لإطلاق أكاديمية للأمن السيبراني بمصر ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - اتفاقية بين "القومي للاتصالات" و"سيسكو العالمية" لإطلاق أكاديمية للأمن السيبراني بمصر" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار مصرية - اتفاقية بين سيكو مصر وكوالكوم العالمية لنقل التكنولوجيا لمصنع المحمول المصري
التالى أخبار مصرية - «طاقة البرلمان» تطالب وزير البترول بموعد محدد للقاء النواب