أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار مصرية - السيسي: «عيني على محاولات إسقاط مصر من 2011»

 

 

أخبار مصرية - السيسي: «عيني على محاولات إسقاط مصر من 2011»
أخبار مصرية - السيسي: «عيني على محاولات إسقاط مصر من 2011»

أنت الان تشاهد خبر - أخبار مصرية - السيسي: «عيني على محاولات إسقاط مصر من 2011»
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 26 يوليو 2017 10:29 صباحاً

الأفق نيوز - قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن يجب أن يكون لدى المصريين «فوبيا» من إسقاط الدولة المصرية، مطالبًا الإعلام بأهمية توعية المصريين.

وأضاف «السيسي»، خلال كلمته في الجلسة الختامية لمؤتمر الشباب الرابع بالإسكندرية، الثلاثاء: «قالوا لي أنت بتبقى ساعات متعصب كده، أنا عيني على موضوع إسقاط مصر ده من 2011، عيني على تحطيم مصر من 2011، إنه هو كان بداية النهاية».

وأكد أنه لا يمكن الوقوف أمام مخطط بهذا الحجم سوى شعب كامل وليس فرد واحد، مضيفًا: «الكل أدوات ووسائل تستخدم لتحقيق الهدف دا سواء علموا إنهم أدوات أو لم يعلموا، لكن محدش يستطيع أبدًا إنه يغلب إرادة شعب مصر».

وتابع مخاطبًا شباب مصر: «شعب مصر غالبيته شباب، وبقوله أنا أمنتك على مصر واستقرارها وأمنها وسلامتها، أمنت شباب مصر قدام الشعب المصري وقبل كده قدام ربنا سبحانه وتعالى، أنا بأمنكم إنكم تحافظوا على بلدكم وتحموها ومفيش حد يقدر أبدًا يمسها طول ما أنتم موجودين».

واختتمت مساء الثلاثاء، فعاليات المؤتمر الوطني الدوري الرابع للشباب، المنعقد بمحافظة الإسكندرية، بعد أن شهد عدة جلسات حوارية على مدار يومين.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - السيسي: «عيني على محاولات إسقاط مصر من 2011» ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - السيسي: «عيني على محاولات إسقاط مصر من 2011»" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة الشروق و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار مصرية - الإمارات تفتح باب الاستقدام أمام الوافدين وتعلن عن الشروط والدول المسموح لها بهذا الاستقدام