أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار مصرية - وزيرة الاستثمار تغادر إلى الأردن لرئاسة "اللجنة المشتركة" بين البلدين

 

 

أخبار مصرية - وزيرة الاستثمار تغادر إلى الأردن لرئاسة "اللجنة المشتركة" بين البلدين
أخبار مصرية - وزيرة الاستثمار تغادر إلى الأردن لرئاسة "اللجنة المشتركة" بين البلدين

أنت الان تشاهد خبر - أخبار مصرية - وزيرة الاستثمار تغادر إلى الأردن لرئاسة "اللجنة المشتركة" بين البلدين
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 26 يوليو 2017 11:33 صباحاً

الأفق نيوز - وزيرة الاستثمار تغادر إلى الأردن لرئاسة "اللجنة المشتركة" بين البلدين

10:09 ص الأربعاء 26 يوليو 2017

كتب - طه عبيد:

غادرت مطار القاهرة الدولي، اليوم الأربعاء، الدكتورة سحر نصر وزير الاستثمار والتعاون الدولي، متوجهة إلى الأردن، لرئاسة وفد مصر في الاجتماع الوزاري للدورة الـ27 للجنة المصرية الأردنية المشتركة.

يرأس الجانب الأردني في الاجتماع، وزير الاقتصاد والتجارة الأردني يعرب القضاة. وتبحث اللجنة الإعداد للجنة العليا للبلدين برئاسة المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء، والدكتور هاني الملقى رئيس الوزراء الأردني والتى تبدأ الخميس.

بدأ انعقاد هذه اللجنة في الثمانينيات من القرن العشرين، وتركز على زيادة الاستثمارات المشتركة بين البلدين، واتخاذ القرارات التي من شأنها تحسين مناخ الاستثمار، وتشجيع المستثمرين الأردنيين ورجال الأعمال وأصحاب رؤوس الأموال على استغلال الفرص المتاحة للاستثمار في مختلف المجالات، والتركيز على ريادة الأعمال، والتعاون الملموس في مجالات كثيرة ومهمة، مثل التعاون في مجالات الزراعة والصحة والدواء والثقافة والإعلام والسياحة والطيران والمشروعات الصغيرة والمتوسطة والشباب والرياضة والإنتاج الحيواني .

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - وزيرة الاستثمار تغادر إلى الأردن لرئاسة "اللجنة المشتركة" بين البلدين ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - وزيرة الاستثمار تغادر إلى الأردن لرئاسة "اللجنة المشتركة" بين البلدين" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مصراوى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار مصرية - الإمارات تفتح باب الاستقدام أمام الوافدين وتعلن عن الشروط والدول المسموح لها بهذا الاستقدام