أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار مصرية - حقوق الإنسان بالبرلمان تناقش أوضاع المصريين بالسجون في الخارج

 

 

أخبار مصرية - حقوق الإنسان بالبرلمان تناقش أوضاع المصريين بالسجون في الخارج
أخبار مصرية - حقوق الإنسان بالبرلمان تناقش أوضاع المصريين بالسجون في الخارج

أنت الان تشاهد خبر - أخبار مصرية - حقوق الإنسان بالبرلمان تناقش أوضاع المصريين بالسجون في الخارج
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الاثنين 4 ديسمبر 2017 09:24 مساءً

الأفق نيوز - ناقشت لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، خلال اجتماعها اليوم الإثنين، أزمة المصريين المسجونين بالخارج، ودور وزارة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج.

ووجه أعضاء اللجنة انتقادات لاذعة إلى الوزارة بسبب عدم القيام بدورها، وسط انتقادات من غياب المعلومات بشأن أوضاع المصريين بالخارج.

من جانبه اعترف ممثل وزارة الهجرة، الذي حضر الاجتماع، بوجود تداخل في الاختصاصات بين كل من وزارة الهجرة والقوى العاملة والخارجية، موضحا أنه تم إصدار قرار من قبل مجلس الوزراء بحوكمة السياسة الخاصة بوزارة الهجرة منعا لتداخل الاختصاصات، ولفك الاختصاص بين كل من الخارجية والقوي العاملة بهذا الملف.

وأوضح أن الوزارة لا يصلها شكاوى المواطنين نظرا لغياب مكاتب أو ممثلين لها خارج مصر، وبالتالي المواطن يلجأ للسفارة أولا، مضيفا أن الوزارة تقدمت بمقترح يتضمن تقديم مساعدات قانونية للمصريين بالخارج نظير رسم بسيط يحصل منهم على تجديد أو استخراج جوازات السفر.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - حقوق الإنسان بالبرلمان تناقش أوضاع المصريين بالسجون في الخارج ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - حقوق الإنسان بالبرلمان تناقش أوضاع المصريين بالسجون في الخارج" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار مصرية - حي باب الشعرية ينظم مراجعات نهائية مجانية لطلبة المدارس .. صور
التالى أخبار مصرية - «صناعة النواب»: هدفنا الحفاظ على ثروات مصر المنجمية (صور)