أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار مصرية - سامباولي: بيريزو سيكون أفضل مني مع إشبيلية

 

 

أخبار مصرية - سامباولي: بيريزو سيكون أفضل مني مع إشبيلية
أخبار مصرية - سامباولي: بيريزو سيكون أفضل مني مع إشبيلية

أنت الان تشاهد خبر - أخبار مصرية - سامباولي: بيريزو سيكون أفضل مني مع إشبيلية
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 26 يوليو 2017 11:36 صباحاً

الأفق نيوز - يرى خورخي سامباولي، المدير الفني الوطني للمنتخب الأرجنتيني الأول لكرة القدم، أن مواطنه ادواردو بيريزو، الذي حل بدلاً منه على رأس القيادة الفنية لإشبيلية الأسباني سيقدم عملا أفضل مما قام به هو مع الفريق، في الموسم المقبل.

وقال سامباولي في مؤتمر صحفي عقده أمس الثلاثاء: "أتمنى أن تتاح له الفرصة لتقديم موسم جيد، لديه فريق جيد للغاية، لقد ضم لاعبين مميزين ومن المؤكد، من خلال معرفته بالدوري الأسباني وما قدمه من عمل رائع في الفترة الأخيرة، أنه سيقدم شيئا أفضل مما قدمته".

وأنهى سامباولي في مايو الماضي ارتباطه بإشبيلية، قبل عام كامل من انتهاء مدة عقده، ليتولى المسؤولية الفنية للمنتخب الأرجنتيني.

وقررت إدارة نادي إشبيلية تعويض غياب سامباولي بالتعاقد مع مواطنه بيريزو، الذي قدم عملا مميزا مع سيلتا فيجو في الموسم الماضي.

ووصل بيريزو، مع سيلتا فيجو إلى الدور قبل النهائي من بطولة الدوري الأوروبي الأخيرة، قبل أن يخرج مهزوما أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي، الذي فاز باللقب.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - سامباولي: بيريزو سيكون أفضل مني مع إشبيلية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - سامباولي: بيريزو سيكون أفضل مني مع إشبيلية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصرى اليوم و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار مصرية - الإمارات تفتح باب الاستقدام أمام الوافدين وتعلن عن الشروط والدول المسموح لها بهذا الاستقدام