أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار مصرية - مرتضى منصور يتوعد نائب محافظ الجيزة ويتقدم ببلاغ ضد "الدالي"

 

 

أخبار مصرية - مرتضى منصور يتوعد نائب محافظ الجيزة ويتقدم ببلاغ ضد "الدالي"
أخبار مصرية - مرتضى منصور يتوعد نائب محافظ الجيزة ويتقدم ببلاغ ضد "الدالي"

أنت الان تشاهد خبر - أخبار مصرية - مرتضى منصور يتوعد نائب محافظ الجيزة ويتقدم ببلاغ ضد "الدالي"
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الاثنين 4 ديسمبر 2017 09:26 مساءً

الأفق نيوز - مرتضى منصور يتوعد نائب محافظ الجيزة ويتقدم ببلاغ ضد "الدالي"

07:22 م الإثنين 04 ديسمبر 2017

كتب- أحمد علي:

التقى النائب مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك وعدد من أعضاء مجلس الإدارة المنتخب، الاثنين، المهندس أحمد السجينى رئيس لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، لبحث أزمة النادي النهري للزمالك بالعجوزة، والخلاف مع محافظة الجيزة، بسبب صدور قرارات إزالة للسور وأجزاء من النادي.

وعقب الاجتماع، قال مرتضى منصور، إنه قدم بلاغًا للنائب العام ضد محافظ الجيزة اللواء كمال الدالي بصفته، متوعدًا بأن يحاسبه وفقا للقانون الذي خالفه ولهدم سور النادي بعد تطويره والأنفاق عليه من المال العام.

وتوعد منصور، علاء هراس نائب محافظ الجيزة، بالحساب لعدم إيقاف الهدم وعدم تنفيذ قرارات مجلس النواب.

من جانبه، قال خالد عبدالعزيز شعبان مقدم طلب الإحاطة ضد محافظة الجيزة لقيامها بهدم النادي النهري وتجاوزها الحدود المسموحة بإزالة التعديات فقط، حتي أن الأمر وصل لإزالة سُوَر النادي بالكامل، والبوابات لأنها غير مخالفة، وتم التعدي علي منشأت النادي أيضًا.

وأضاف عبدالعزيز، أن محافظة الجيزة وعلى رأسها نائب المحافظ الذي حضر اجتماع الأسبوع الماضي بالبرلمان، لما تم اتخاذه من قرارات وفقا للائحة المحلي في البند رقم ١، كذاك عدم احترام قرارات البرلمان- بحسب قوله.

وكانت لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، عقدت اجتماعا الأسبوع الماضى، حضره رئيس نادى الزمالك، وعلاء هراس نائب محافظ الجيزة، ورئيس حى العجوزة، وأوصت بوقف أى إجراءات بشأن النادي لحين دراسة وفحص الأوراق المقدمة الخاصة بالمشكلة سواء من طرف المحافظة أو رئيس النادى.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - مرتضى منصور يتوعد نائب محافظ الجيزة ويتقدم ببلاغ ضد "الدالي" ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - مرتضى منصور يتوعد نائب محافظ الجيزة ويتقدم ببلاغ ضد "الدالي"" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مصراوى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار مصرية - "النواب": تعديل رسوم التوثيق لـ 5 آلاف جنيه للمحلي و30 ألف للأجنبي
التالى أخبار مصرية - "زراعة النواب": تسعير القصب بـ850 جنيهًا للطن و600 لبنجر السكر