أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار مصرية - «شكري» يشارك في احتفال السفارة المصرية بباريس بذكرى 23 يوليو

 

 

أخبار مصرية - «شكري» يشارك في احتفال السفارة المصرية بباريس بذكرى 23 يوليو
أخبار مصرية - «شكري» يشارك في احتفال السفارة المصرية بباريس بذكرى 23 يوليو

أنت الان تشاهد خبر - أخبار مصرية - «شكري» يشارك في احتفال السفارة المصرية بباريس بذكرى 23 يوليو
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 26 يوليو 2017 11:48 صباحاً

الأفق نيوز - شارك وزير الخارجية سامح شكري، الثلاثاء، في حفل الاستقبال الذي أقامته السفارة المصرية بباريس بمناسبة الذكرى الـ65 لثورة 23 يوليو.

وشهد الحفل -الذي أقيم بدار سكن سفير مصر بباريس ومندوبها الدائم باليونسكو إيهاب بدوي- مشاركة مرشحة مصر وإفريقيا لمنصب مدير عام منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة "اليونسكو" السفيرة مشيرة خطاب وكذلك نائبة رئيس الجمعية الوطنية الفرنسية.

كما حضر حشد من السفراء وأعضاء السلك الدبلوماسي والملحقين العسكريين المعتمدين في فرنسا، ونخبة من كبار المسئولين والمثقفين والمفكرين الفرنسيين، بالإضافة إلى مديري وأعضاء المكاتب الفنية للسفارة المصرية بباريس وقيادات المؤسسات الوطنية بفرنسا ورموز الجالية المصرية.

يشار إلى أن وزير الخارجية يقوم بزيارة إلى باريس للقاء عدد من كبار المسؤولين الفرنسيين وكذلك المندوبين الدائمين لدى منظمة اليونسكو لحشد التأييد للسفيرة مشيرة خطاب المرشحة المصرية للمنصب.

ويلتقي شكري في وقت لاحق مساء اليوم، برئيس حكومة الوفاق الليبية فايز السراج والمبعوث الجديد للأمم المتحدة إلى ليبيا غسان سلامة، حيث من المتوقع أن يتناول نتائج لقاءهما بالرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون والذي جرى بحضور المشير خليفة حفتر قائد الجيش الوطني الليبي من أجل التوصل إلى تسوية سياسية في ليبيا تحت إشراف الأمم المتحدة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - «شكري» يشارك في احتفال السفارة المصرية بباريس بذكرى 23 يوليو ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - «شكري» يشارك في احتفال السفارة المصرية بباريس بذكرى 23 يوليو" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة الشروق و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار مصرية - الإمارات تفتح باب الاستقدام أمام الوافدين وتعلن عن الشروط والدول المسموح لها بهذا الاستقدام