أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار مصرية - البرلمان يُطالب إسرائيل ووزيرة "توطين الفلسطينيين بسيناء" بالاعتذار

 

 

أخبار مصرية - البرلمان يُطالب إسرائيل ووزيرة "توطين الفلسطينيين بسيناء" بالاعتذار
أخبار مصرية - البرلمان يُطالب إسرائيل ووزيرة "توطين الفلسطينيين بسيناء" بالاعتذار

أنت الان تشاهد خبر - أخبار مصرية - البرلمان يُطالب إسرائيل ووزيرة "توطين الفلسطينيين بسيناء" بالاعتذار
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الاثنين 4 ديسمبر 2017 09:26 مساءً

الأفق نيوز - البرلمان يُطالب إسرائيل ووزيرة "توطين الفلسطينيين بسيناء" بالاعتذار

08:48 م الإثنين 04 ديسمبر 2017

كتب- أحمد علي:

طالب مجلس النواب، وزيرة شؤون المساواة الاجتماعية الإسرائيلية، وحكومتها، بالاعتذار عن التصريحات التي دعت فيها لتوطين الفلسطينيين في سيناء.

وقالت لجنة العلاقات الخارجية بالمجلس، في بيان مساء اليوم الإثنين، إن التصريحات تمثل مساساً بالسيادة المصرية، وتستوجب اعتذاراً عاجلاً من الوزيرة الإسرائيلية وحكومتها، فسيناء أرض مصرية روتها دماء المصريين حتى حررتها من نير الاحتلال عام 1973، ولا تقبل اللجنة - والشعب المصري الذي تمثله- الحديث عن التفريط في حبة رمل واحدة من أراضيها.

وأدانت اللجنة ما جاء في حديث الوزيرة من نكوص عن حل الدولتين، الذي تدعمه مصر والقوى الاقليمية والدولية، فلا تسوية للصراع "الفلسطيني- الإسرائيلي" سوى بإقامة دولة فلسطينية مستقلة على أرض فلسطين قابلة للحياة على كامل الأراضي التي اُحتلت عام 1967.

وتابعت: "لن تستقر الأمور بالمنطقة إلا بإقامة الدولة الفلسطينية على أراضيها، وهو الأمر الذي تماطل الحكومة الإسرائيلية في الوصول إليه، وهى تتناسى التاريخ لهذا الشعب الصابر".

وأعربت اللجنة، عن رفضها لما جاء على لسان الوزيرة من أن الارهاب يهدد استقرار مصر، مؤكدة أنه لم ولن يستطيع النيل من أمن مصر واستقرارها، لا الإرهاب، ولا من يقف خلفه.

وأهابت اللجنة، دول وشعوب العالم المحبة للسلام أن تعلن عن رفضها لمثل هذه التصريحات والتوجهات العدائية التي صدرت مراراً قبل ذلك من مسؤولين إسرائيليين لا يقيمون وزناً للقانون الدولي واحترام سيادة الدولة، ولا يعبأون باستمرار النزاعات وإسالة الدماء، حتى وإن كانت دماء شعبٍ يمثلونه.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - البرلمان يُطالب إسرائيل ووزيرة "توطين الفلسطينيين بسيناء" بالاعتذار ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - البرلمان يُطالب إسرائيل ووزيرة "توطين الفلسطينيين بسيناء" بالاعتذار" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مصراوى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار مصرية - رهبان اللايك والشير.. العبادة «أون لاين»
التالى أخبار مصرية - وزير الإعلام اليمني يكشف لمصراوي عن خطة تحرير صنعاء