أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار مصرية - غدًا.. «السيسي» يفتتح مستشفى بمطروح عبر الـ«فيديو كونفرانس»

 

 

أخبار مصرية - غدًا.. «السيسي» يفتتح مستشفى بمطروح عبر الـ«فيديو كونفرانس»
أخبار مصرية - غدًا.. «السيسي» يفتتح مستشفى بمطروح عبر الـ«فيديو كونفرانس»

أنت الان تشاهد خبر - أخبار مصرية - غدًا.. «السيسي» يفتتح مستشفى بمطروح عبر الـ«فيديو كونفرانس»
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 14 يناير 2018 05:14 مساءً

الأفق نيوز - قال الدكتور محسن طه وكيل وزارة الصحة والسكان، إنه من المقرر أن يقوم الرئيس عبدالفتاح السيسي بافتتاح مستشفى النجيلة المركزي، غدًا الإثنين، من خلال الفيديو كونفرانس.

وأكد وكيل وزارة صحة مطروح أن مستشفي النجيلة المركزي، يبعد حوالي 70 كيلو متر غرب مدينة مرسى مطروح، وشيد على مساحة 8 آلاف متر مربع، ومكونة من 3 طوابق وبها 24 سرير إقامة داخلي، و9 أسرة عناية مركزة، و5 وحدات غسيل كلوي، و8 عيادات خارجية، وقسم أشعة متكاملة، ومعمل متكامل، و68 سرير إقامة للعاملين بالمستشفى، بتكلفة 90 مليون جنيه، وإنشاءات بـ90 مليون جنيه، وأجهزة طبية ومرافق بـ20 مليون، بتكلفة إجمالية 200 مليون جنيه.

وكان الدكتور عماد الدين وزير الصحة تفقد المستشفى في يوليو الماضي؛ تمهيدًا لتشغيله جزئياً، حيث تم إجراء عمليات جراحية كبرى في تخصص العظام، للعديد من الحالات الحرجة، حيث أكد على أن المستشفى مجهزة بأحدث الأجهزة الطبية، وذلك لضمان تقديم خدمة مميزة لأهالي النجيلة والمدن المجاورة لها، وعلاج الحالات المرضية القادمة من دولة ليبيا الشقيقة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - غدًا.. «السيسي» يفتتح مستشفى بمطروح عبر الـ«فيديو كونفرانس» ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - غدًا.. «السيسي» يفتتح مستشفى بمطروح عبر الـ«فيديو كونفرانس»" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة الشروق و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار مصرية - بحضور أحمد الزند.. افتتاح مقر نادى القضاة في طنطا
التالى أخبار مصرية - «زي النهارده».. اغتيال رئيس الكونغو لوران كابيلا 16 يناير 2001