أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار مصرية - رئيس وزراء العراق يؤكد أهمية حماية المتظاهرين

 

 

أخبار مصرية - رئيس وزراء العراق يؤكد أهمية حماية المتظاهرين
أخبار مصرية - رئيس وزراء العراق يؤكد أهمية حماية المتظاهرين

أنت الان تشاهد خبر - أخبار مصرية - رئيس وزراء العراق يؤكد أهمية حماية المتظاهرين
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الثلاثاء 17 يوليو 2018 10:43 مساءً

الأفق نيوز - اشترك لتصلك أهم الأخبار

أكد رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي، على أهمية حماية المتظاهرين، ودعا المواطنين إلى التعاون مع الحكومة العراقية من أجل كشف «المندسين» ومن يستهدفون الأمن العام، بعد احتجاجات مستمرة منذ عدة أيام جنوبي العراق.

وقال العبادي، اليوم الثلاثاء خلال مؤتمره الصحافي الأسبوعي، «نؤكد على أهمية حماية المتظاهرين وحفظ الأمن بعموم البلاد»، مضيفا «وجهنا القوات الأمنية بالحفاظ على سلامة المواطنين ومنع أي اعتداء على الممتلكات العامة والخاصة».

وتابع رئيس الوزراء العراقي «أدعو المواطنين إلى التعاون مع الحكومة في كشف المندسين ومن يستهدف الأمن العام، فنحن بحاجة إلى تعاون كبير مع المواطنين لمواجهة الفاسدين».

وأضاف العبادي «أدعو القيادات السياسية إلى تحمل مسؤوليتها إزاء حفظ البلاد واستقرارها»، مشيرا إلى أن «مجلس الوزراء العراقي ناقش زيادة حصة مياه الشرب لمحافظة البصرة واتخذ مجموعة من الإجراءات».

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - رئيس وزراء العراق يؤكد أهمية حماية المتظاهرين ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - رئيس وزراء العراق يؤكد أهمية حماية المتظاهرين" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصرى اليوم و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى أخبار مصرية - زعيم الأغلبية البرلمانية: 20 ألف جنيه حدا أقصى لمرتب الوزير في مصر