أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار مصرية - ائتلاف دعم السياحة: الساحل الشمالي يحتاج إلى خدمات ليصبح منطقة عالمية

 

 

أخبار مصرية - ائتلاف دعم السياحة: الساحل الشمالي يحتاج إلى خدمات ليصبح منطقة عالمية
أخبار مصرية - ائتلاف دعم السياحة: الساحل الشمالي يحتاج إلى خدمات ليصبح منطقة عالمية

أنت الان تشاهد خبر - أخبار مصرية - ائتلاف دعم السياحة: الساحل الشمالي يحتاج إلى خدمات ليصبح منطقة عالمية
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الثلاثاء 17 يوليو 2018 11:57 مساءً

الأفق نيوز - قال إيهاب موسى رئيس ائتلاف دعم السياحة ان الساحل الشمالى تم إنشاؤه بطريقة خاطئة او استغل خطأ، فكل شخص اخذ جزءا خاصا امام البحر واستخدمه من ثلاثة الى اربعة اشهر فى العام ثم أغلقه بمعنى ان هناك استثمارات بالمليارات ومهملة وليس هناك اى دولة فى العالم تقوم بذلك .

وأضاف موسى فى تصريح خاص لـ"صدى البلد" ان الساحل الشمالى لا يوجد به خدمات نهائيا عليه فلا يوجد به سوى سوبر ماركت كل عشرين كيلو مترا بطول 350 كيلو مترا من محافظة الاسكندرية الى مطروح وهذا لا يجعل هناك سياحة عالمية .

وأوضح ان السياحة العالمية تتم بانشاء منطقة خدمات بمدينة مثل العلمين بها كل الخدمات من مطاعم وماركات عالمية وكل ما يحتاجه السائح وشواطى مجهزة وفنادق .

وأكد موسى أن الساحل الشمالى بأكمله لا يحتوى على أكثر من 2000 غرفة فندقية سياحية وهذا ليس بعدد يأتى بسياحة بالرغم من ان هناك مناطق بها خلجان صالحة للاستخدام على الاقل 9 شهور فى العام.

وكانت الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة اكدت أن منطقة الساحل الشمالى بها من المقومات ما يؤهلها لأن تكون منطقة سياحية عالمية ستجذب السياح من كل مكان طوال العام وليس فى أشهر الصيف فقط.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - ائتلاف دعم السياحة: الساحل الشمالي يحتاج إلى خدمات ليصبح منطقة عالمية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - ائتلاف دعم السياحة: الساحل الشمالي يحتاج إلى خدمات ليصبح منطقة عالمية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى أخبار مصرية - زعيم الأغلبية البرلمانية: 20 ألف جنيه حدا أقصى لمرتب الوزير في مصر