أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار مصرية - فيديو.. علاء عابد يعلن مقاضاة جورج إسحق بتهمة «إثارة الفتنة»

 

 

أخبار مصرية - فيديو.. علاء عابد يعلن مقاضاة جورج إسحق بتهمة «إثارة الفتنة»
أخبار مصرية - فيديو.. علاء عابد يعلن مقاضاة جورج إسحق بتهمة «إثارة الفتنة»

أنت الان تشاهد خبر - أخبار مصرية - فيديو.. علاء عابد يعلن مقاضاة جورج إسحق بتهمة «إثارة الفتنة»
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 18 يوليو 2018 12:28 صباحاً

الأفق نيوز - عبر النائب علاء عابد، رئيس لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، عن غضبه من المكالمة التي أجراها جورج إسحق، عضو المجلس القومي لحقوق الإنسان، مع إحدى القنوات الفضائية التي تبث من الخارج، بشأن «الاختفاء القسري»، مضيفًا أنه تناقش مع الدكتور علي عبد العال رئيس مجلس النواب، من أجل إعادة تشكيل المجلس القومي لحقوق الإنسان خلال الفترة القليلة المقبلة.

وأضاف «عابد»، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «90 دقيقة»، المذاع عبر فضائية «المحور»، مساء الثلاثاء، أنه سيرفع قضية ضد الحقوقي جورج إسحق بتهمة إثارة الفتنة والتحريض على مؤسسات الدولة الوطنية، موضحًا أن ما خرج من «إسحق» يجعله لا يستحق البقاء في المجلس القومي لحقوق الإنسان.

وذكر أنه ينبغي على المجلس القومي لحقوق الإنسان أن يخرج ببيان لإدانة ما قيل على لسان «إسحق» تجاه الدولة المصرية، وفقًا لتعبيره، متابعًا: «لابد أن يخرج المجلس ببيان قبل ما يمشي».

وأوضح أن تقارير المجلس القومي لحقوق الإنسان لها آلياتها، منها مصدر المعلومات، وتوقيت الحدث، وأن يكون التقرير موثقًا بالأدلة الرسمية، مضيفًا أن ما قاله «إسحق» لا يعدو كونه كلامًا مرسلًا، وفقًا لوصفه.

وتابع: «هذا بالإضافة إلى تواصله بصفته عضو المجلس القومي لحقوق الإنسان، مع قنوات معروفة بأنها أخطر من المخدرات على المجتمع المصري»، موضحًا أن مصر تمر بظروف صعبة تتمثل في مشكلات مدنية واقتصادية، ولكن علاجها لن يكون بالاستقواء بالخارج، على حد قوله.

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - فيديو.. علاء عابد يعلن مقاضاة جورج إسحق بتهمة «إثارة الفتنة» ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - فيديو.. علاء عابد يعلن مقاضاة جورج إسحق بتهمة «إثارة الفتنة»" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة الشروق و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى أخبار مصرية - زعيم الأغلبية البرلمانية: 20 ألف جنيه حدا أقصى لمرتب الوزير في مصر