أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار مصرية - نتائج البكالوريا 2018 موقع الديوان الوطني لامتحانات bac.onec.dz

 

 

أخبار مصرية - نتائج البكالوريا 2018 موقع الديوان الوطني لامتحانات bac.onec.dz
أخبار مصرية - نتائج البكالوريا 2018 موقع الديوان الوطني لامتحانات bac.onec.dz

أنت الان تشاهد خبر - أخبار مصرية - نتائج البكالوريا 2018 موقع الديوان الوطني لامتحانات bac.onec.dz
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 18 يوليو 2018 02:44 صباحاً

الأفق نيوز - نقدم لكم نتائج البكالوريا 2018 bac بجميع الولايات الجزائرية، من موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات bac.onec.dz، وسننشر لكم نسب النجاح بنتيجة البكالوريا 2018 فور اعتماد وزيرة التربية الوطنية نورية بن غبريت النتيجة رسمياً، ويعد موقع وزارة التربية الوطنية بالجزائر، ومن خلال رابط موقع الديوان الوطني، هما فقط المواقع الرسمية لإعلان نتائج البكالوريا 2018 بالجزائر، وتشير بعض المواقع بعدة روابط لنتائج bac 2018، غير أنها روابط غير موثوق بها.

أعلنت وزيرة التربية الوطنية نورية بن غبريت أن نتيجة البكالوريا 2018 ستظهر اليوم الخميس 19جوليه في تمام الساعة 20:00 مساءً على موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات bac.onec.dz، وسيتم نشر نسب النجاح بمختلف الشعب لنتائج المترشحين، وسنوافيكم بها .

إعلان نتائج البكالوريا 2018 bac بموقع الديوان الوطني للامتحانات

كانت مصا\ر في وزارة التربية الوطنية قد نوهت عن أن نتائج البكالوريا 2018 بالجزائر ستظهر بحلول منتصف شهر يوليو تموز الحالي، وذلك بعد انتهاء جميع الطلاب من امتحانات البكالوريا 2018 bac، الدورة العادية، وننشر لكم جميع الروابط الرسمية التي سيعلنها موقعي وزارة التربية والوطنية، وموقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات، وذلك بعد أن تعلن وزيرة التربي عن تفاصيل النتيجة وموعد ظهورها.

أشارت بعض المواقع المهتمة بنتائج جميع المترشحين بالجزائر،أن نتيجة البكالوريا 2018 قد تعلن قبل حلول يوم 20 جوليه الحالي، وهي أخبار كانت غير مؤكدة من المصادر الرسمية، ونترقب خلال الساعات القادمة ما قد يرد لنا من معلومات تتدرج لكم هنا مباشرةً.

رابط نتيجة الثانوية العامة 2018

للحصول على رابط نتيجة شهادة البكالوريا من موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات الموقع الرسمي لنتائج جميع المترشحين، وحتى الآن لا زال موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات به عطل فني، نتيجة الضغط العالي، ونعمل جاهدين خلال الدقائق القادمة لتوفير النتائج لجميع المستعلمين عبر الرسائل بالتعليقات على هذا الموضوع.

موقع نتائج البكالوريا 2018

ننشر لكم عبر موقع ثقفني نتائج البكالوريا 2018 ، وسنوفر عليكم مشقة البحث والعناء من الدخول للموقع الخاص بالديوان الوطني للامتحانات، وبالتالي يمكنكم ترك بيانات الطلاب هنا مباشرة مشمول ذلك اسم الطالب واسم الولاية ورقم التسجيل.

تظهر يوم الخميس نتائج شهادة البكالوريا 2018 عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات، وسيشهد الموقع حالة من الضغط الشديد، وسنرفق لكم هنا عدة روابط لسهولة الحصول على نتائج البكالوريا برقم التسجيل.

تحديث:

قريبا المتمدرسين والأحرار في الاستعلام عن نتائج البكالوريا 2018 ، وذلك بعد أن استقر موقع الديوان الوطني في العمل بصورة طبيعية ، خاصة بعد أن قل حجم الضغط على موقع نتيجة الباك 2018.

يمكنكم من الآن ترك أرقام التسجيل الخاصة بجميع المترشحين والمتمدرسين عبر رسائل التعليقات كي تكونوا في طليعة من يتحصل على نتيجته.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - نتائج البكالوريا 2018 موقع الديوان الوطني لامتحانات bac.onec.dz ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - نتائج البكالوريا 2018 موقع الديوان الوطني لامتحانات bac.onec.dz" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع ثقفنى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار مصرية - مقتل وإصابة 44 من مسلحي طالبان في اشتباكات مع القوات الأفغانية
التالى أخبار مصرية - زعيم الأغلبية البرلمانية: 20 ألف جنيه حدا أقصى لمرتب الوزير في مصر