أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار مصرية - «التموين»: الوزارة تعتذر لأي مواطن واجه مشاكل في تجديد الكروت الذكية

 

 

أخبار مصرية - «التموين»: الوزارة تعتذر لأي مواطن واجه مشاكل في تجديد الكروت الذكية
أخبار مصرية - «التموين»: الوزارة تعتذر لأي مواطن واجه مشاكل في تجديد الكروت الذكية

أنت الان تشاهد خبر - أخبار مصرية - «التموين»: الوزارة تعتذر لأي مواطن واجه مشاكل في تجديد الكروت الذكية
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 29 أكتوبر 2017 09:39 مساءً

الأفق نيوز - قال ممدوح رمضان، المتحدث باسم وزارة التموين، إن الوزارة تعتذر لأي مواطن واجه مشاكل في تجديد كروت التموين، وإنها تحاول حل كل المشاكل من أجل راحة المواطنين، مؤكدًا أن المواطن محور الخدمة التي نعمل جميعا من أجل تقديمها ومستوى هذه الخدمة هي المؤشر الحقيقى لنجاح الشركات من عدمه.

وأكد «رمضان»، في مداخلة هاتفية لبرنامج «رأي عام» على قناة «Ten»، مساء الأحد، أن «الوزير على مصيلحي اجتمع مع الشركات المسؤولة عن بطاقات والكروت الذكية التموين لتحسين الخدمة وتقليل وقت إصدار بدل الفاقد والتالف والفصل الاجتماعى والتحويل من محافظة إلى أخرى.وتقديم مقترحات فعلية على الأرض ترضي المواطن المصري، لأنه محور كل الشركات وتتربح من ورائه».

وأوضح أن «المواطن المصري لا يعي حقوقه في بعض الأوقات، وترك المواطن للبطاقة لصاحب المخبز مما يؤدي لتلاعبه به، مما يؤدي إلى تحقيق مخالفات قانونية تأتي بالسلب على المواطن وصاحب المخبز».

وأكد أن «هناك متابعة مستمرة لما ستقدمه وزارة التموين والمديريات ستتابع ما يحدث، وستعاقب أي شركة تخالف ما ستقدمه من مقترحات».

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - «التموين»: الوزارة تعتذر لأي مواطن واجه مشاكل في تجديد الكروت الذكية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - «التموين»: الوزارة تعتذر لأي مواطن واجه مشاكل في تجديد الكروت الذكية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصرى اليوم و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار مصرية - عاصم الدسوقي: سعد زغلول أدمن الخمر والقمار (فيديو)